اقتصاد

مذكرة تفاهم بين صندوق توفير البريد وشركة أبناء حكمت ياسين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع صندوق توفير البريد وشركة أبناء حكمت ياسين وشركاؤهم وكلاء شركة سامسونج اليوم الخميس مذكرة تفاهم جاءت ضمن الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص بما يخدم متلقي الخدمة من موظفي القطاع العام.

ووقع المذكرة مدير عام صندوق توفير البريد الدكتور وائل عبدالله العكايلة وعن الشركة المدير العام عدلي حكمت ياسين.

وتأتي المذكرة كجزء مما يقوم به الصندوق للمساهمة في الاداء التنموي والخدمي في إطاري التمويل والادخار، خاصة ان صندوق توفير البريد مؤسسة حكومية تقبل ودائع توفير العملاء وتمنح التمويلات بالطريقة الاسلامية التي تتميز بضمان الحكومة للمبالغ المودعـة لدى الصندوق وأرباحها وردهـا إلى أصحابها عنـد الطلـب، وإعفاء الأرباح الناجمة عــن حسابات المدخـرين مـن ضريبة الدخـل، وعـدم جـواز الحجز على المبالغ المودعة لدى الصندوق سواءً في حياة المودع أو بعد وفاتــه.

واشتملت المذكرة على تقديم عروض تمويل بيع كافة الاجهزة الكهربائية والذكية ولغاية 1000 دينار لكافة موظفي القطاع الحكومي، وبدون كفيل ليتم تحويل كتب اقتطاع من خلال مؤسساتهم الى الصندوق.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى