مسؤولية اجتماعية

الأردني الكويتي يدعم جمعية عملية الإبتسامة الأردنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قام البنك الأردني الكويتي بتقديم الدعم لجمعية عملية الإبتسامة الأردنية، لإجراء عمليات جراحية مجانية للأطفال الذين يعانون من مختلف تشوهات الشفة الأرنبية وشق سقف الحلق والحروق والندب والوحمات الدموية، حيث تم إجراء العمليات في مستشفى البشير الحكومي تحت إشراف الدكتور محمود البطاينة.

هذا وقد أعربت بانا مرعي، المدير التنفيذي لجمعية عملية الابتسامة الأردنية عن جزيل الشكر والامتنان لإدارة البنك الأردني الكويتي حيث صرحت قائلة : « نشكر البنك الأردني الكويتي على دعمهم المستمر للجمعية والذي يهدف لرسم الإبتسامة على وجوه الأطفال، و تعزيز الثقة بالنفس لديهم، وتمكنهم من ممارسة حياتهم اليومية بشكل إعتيادي.

و قالت دانا جرادات مدير دائرة التسويق والعلاقات العامة في البنك الأردني الكويتي: «إن ما نقوم به من منطلق اهتمامنا بالأطفال الأقل حظاً، حيث جاء دعمنا للجمعية لتوفير العلاج لهم كي لا يحرم الأطفال من رسم الابتسامة على وجوههم البريئة كما وتضمن لهم مستقبلاً مشرقاً، وهذا جزءاً من واجبنا ومسؤوليتنا الاجتماعية.

” الرأي”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى