اتصالاتالرئيسية

أورانج تطلق عروضا جديدة للقوّات المسلّحة

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلّحة ، أطلقت اورانج الأردن عروضاً خاصّة صُمّمت وفقاً لاحتياجات حماة الوطن، لتوفّر لهم حلولاً متكاملة تعمل على تعزيز الشراكة طويلة الأمد بين اورانج الأردن والقوات المسلّحة و التي بدأت منذ 15 عاماً و ما زالت مستمرة.

وبهذه المناسبة المميّزة، قامت اورانج الأردن بإطلاق خطوط جديدة لكل منتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وعائلاتهم، وذلك تقديراً لجهودهم وتكريماً لخدمتهم تتمثل بــــ: خط حماة الوطن الذهبي، خط حماة الوطن الفضّي وخط حماة الوطن البرونزي.

و توفّر اورانج الأردن من خلال هذه العروض الفرصة للاستمتاع بالعديد من الخيارات التي تلبي احتياجاتهم والتي تشمل المكالمات غير المحدودة على جميع الشبكات المحليّة بالإضافة لحزم انترنت وفيرة وحزم التواصل الاجتماعي، وخدمات مثل إنترنت لا محدود، ترحيل حزم الإنترنت ومكافآت شهرية و التي تنفرد اورانج الأردن بتوفيرها لمشتركيها، كل ذلك بتكلفة أقل عند الشحن ببطاقات نُص بنُص.

وفي تعليق له بالمناسبة، قال الرئيس التنفيذي لاورانج الأردن جيروم هاينك: “نفتخر بإطلاق هذه العروض والتي تعتبر قيمة مضافة للمحفظة التي تضم خدمات متكاملة ومبسطة وذات شفافية أكثر مما سبق.

وتأتي عروض حماة الوطن الجديدة لتعكس القيمة الحقيقية لأسلوبنا في تطوير منتجاتنا النابع من سعينا لنكون الشريك المفضّل في الحياة الرقمية لجميع الأردنيين في المملكة. ونودّ أن نستغل الفرصة لنعبّر عن اعتزازنا وفخرنا بالشراكة طويلة الأمد التي تجمعنا مع القوّات المسلحة منذ 15 عاماً.”

ويأتي هذا العرض الخاص لحماة الوطن انبثاقاً من التزام اورانج الأردن بتقديم تجربة زبائن لا تضاهى من أجل ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم. وتقوم اورانج بإطلاق عروضها الجديدة وفقاً لمبدأ الاستماع والاجابة لمتطلبات زبائنها والتي تعتبر إحدى أهم المحاور التي تركز عليها في استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”. ولتسهيل حياة زبائنها، تقوم الشركة بالسعي الدائم لتقديم عروض ربط أكثر غنى لزبائنها من خلال التزامها بإبقاء جميع شرائح المجتمع في المملكة على تواصل دائم مع بعضهم البعض أينما تواجدوا.

وللاطلاع على العروض وتفاصيلها يمكن زيارة الرابط التالي: https://www.orange.jo/ar/offers/pages/humat-al-watan.aspx?utm_source=newsportal&utm_medium=banner&utm_campaign=army2017&utm_term=army2017&utm_content=army2017

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى