الرئيسيةشبكات اجتماعية

الديوان الملكي يطلق موقعه الإلكتروني والنسخة المحدثة من موقع جلالة الملك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق الديوان الملكي الهاشمي، اليوم الاثنين، موقعه الإلكتروني، كما أطلق النسخة المحدثة من الموقع الرسمي لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وتم إنشاء وتحديث الموقعين وفق أفضل التقنيات المتبعة في عالم التكنولوجيا، وبشكل ومحتوى يحاكي روح العصر وآخر المستجدات الرقمية.

وينقل الموقعان أخبار ونشاطات جلالة الملك بالكلمة والصوت والصورة، كما يغطي الموقع الإلكتروني الجديد للديوان الملكي الذي يمكن الدخول إليه عبر الرابط www.rhc.jo أخبار وأنشطة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وفيما يتعلق بالنسخة المحدثة من الموقع الرسمي لجلالة الملك عبدالله الثاني http://kingabdullah.jo/ والذي كان أطلق رسميا في العام 2001، فقد أعيد تصميمه وتحديثه وفقا لأحدث التقنيات الرقمية، وبتصميم عصري يسهل عمليتي التصفح والاستخدام.

ويشتمل الموقع الخاص بالديوان الملكي الهاشمي على عدد من الأبواب والتصنيفات الجديدة التي تتضمن الصور الحديثة والتاريخية لجلالة الملك، والديوان الملكي الهاشمي، والقصور الملكية العامرة، بالإضافة إلى مكتبة فيديو واسعة، ومعلومات تتعلق بسيرة جلالة الملك، والعائلة الهاشمية والمبادرات الملكية، والمشاريع التنموية والخدماتية التي ينفذها الديوان الملكي الهاشمي، ومعلومات تخص تاريخ الأردن، وأبرز المحطات في مسيرة الأردن الحديث في المجالات المتعددة.

كما يفرد الموقع الإلكتروني صفحات خاصة بالترويج للأردن اقتصاديا وسياحيا عبر إبراز أهم الرؤى والخطط الاقتصادية في المملكة، والمعالم السياحية والتاريخية والأثرية.

وفي القسم الخاص بسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، يمكن للمتصفح متابعة أخبار سموه وأنشطته، والمبادرات التي يرعاها.

ويتميز موقع الديوان الملكي الهاشمي بخاصية تسجيل عناوين البريد الإلكتروني للصحفيين والإعلاميين ومختلف المتابعين لتصلهم حزمة صحفية تضم تغطية كاملة لأنشطة جلالة الملك وسمو ولي العهد أولا بأول، بالخبر والصورة والفيديو.

ولأهمية مواقع التواصل الاجتماعي في عالم اليوم فقد صمم الموقع ليسهل الوصول إلى الحسابات الرسمية للديوان الملكي الهاشمي، ولسمو ولي العهد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يمكن مشاركة وإعادة نشر مختلف أشكال المحتوى على أي من هذه المواقع بشكل مباشر.

” بترا ”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى