الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أسطورة كرة القدم العالمية ” روبرتو كارولوس” في ضيافة شركة أمنية – صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت أمنية للاتصالات عن شراكتها الإستراتيجية ورعايتها لمخيم “روبرتو كارلوس الرياضي” والذي افتتحه نجم كرة القدم العالمي وسفير نادي ريال مدريد روبرتو كارلوس، يوم الجمعة الماضي في مقر مدرسة أكاديمية عمّان.

وتأتي رعاية أمنية لهذا المخيم ضمن إطار مسؤوليتها الإجتماعية واستراتيجيتها الهادفة إلى دعم القطاع الشبابي بمختلف جوانب الحياة؛ التعليمية والثقافية والرياديّة والرياضيّة، ومن منطلق إيمان الشركة بأهمية الرياضة ودورها في تهيئة الجيل الجديد بدنياً ونفسياً.

ويشارك في المخيم الرياضي، الذي يستمر لمدة تسعة أيام، مجموعة من الأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 4-18 سنة، يتلقوا خلاله برنامجاً تدريباً مكثفاً خاص بلعبة كرة القدم، وتحت إشراف نخبة مميزة من مدربي نادي ريال مدريد الذين حضروا برفقة روبرتو كارلوس.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة عن سعادته لرعاية أمنية لهذا المخيم ولقائه أسطورة كرة القدم العالمية روبرتو كارلوس، متمنياً أن يوفر هذا المخيم الفرصة لإكتشاف وتبني المواهب الرياضية الأردنية وصقل مواهبها ومهاراتها.

ودعا شطارة القطاع الخاص والحكومة إلى دعم المبادرات الرياضية التي تتبنى المواهب الرياضية الشابة، وتعزيز ثقافة التربية الرياضية وغرس قيمها الإيجابية؛ كالتنافس الشريف والتبادل الرياضي والثقافي وإستغلال الوقت والمحافظة على الصحة والإبتعاد عن العنف والكراهية.

وقام اللاعب روبرتو كارلوس، بعد افتتاحه المخيم، بزيارة مقر “U Lounge” التابع لشركة أمنية والتقى بمجموعة من رجال الأعمال والصحفيين وموظفي الشركة ومشجعي نادي ريال مدريد، حيث كان في استقباله رئيس دائرة التسويق في الشركة زيد إبراهيم. وقد تضمن ذلك أيضاً، حضور بعض من مقاومي مرض السرطان، الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، من محبي روبيرتو كارلوس ومشاركتهم الصور معه وأخذ هدايا تذكارية رسمت بدورها الابتسامة على وجوههم. وتؤمن شركة أمنية بأهمية دعم مرضى السرطان أثناء فترة معالجتهم لما لها من أهمية في امكانية شفائهم بإذن الله.

روبرتو كارلوس دا سيلفا (بالبرتغالية: Roberto Carlos da Silva‏)، من مواليد 10 أبريل 1973 في غارسا في ساو باولو في البرازيل، لاعب ومدرب كرة قدم برازيلي، ويلعب في مركز الظهير الأيسر، وقد كان عضواً في منتخب البرازيل لكرة القدم الفائز بكأس العالم لكرة القدم 2002، وقد لعب 125 مباراة مع منتخب البرازيل لكرة القدم وسجل 11 هدف، يعتبر روبرتو كارلوس اللاعب البرازيلي الوحيد الذي تجاوز 100 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وقد عرف روبرتو كارلوس بضرباته الحرة القوية وسرعته الفائقة. اختاره بيليه ضمن قائمة أفضل 125 لاعب حي عام 2004م.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى