أخبار الشركات

مجموعة عزّت مرجي” تكرّم نخبة من موظفيها في اجتماعها السنوي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – عقدت “مجموعة عزّت مرجي” اجتماعها السنوي لعام 2017 في فندق “لو ميريديان” في عمّان، وذلك بحضور جميع مدراء المجموعة وموظفيها. وخلال الاجتماع، كشف المدير العام باسل مرجي عن استراتيجية المجموعة وأهدافها للعام الحالي، متطرقاً إلى أهم الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام الماضي على الصعيدين المهني والمجتمعي.
وتقديراً لدورهم المحوري والبنّاء في تعزيز مكانة المجموعة في السوق الأردني، تم تكريم الموظف المثالي من مختلف الأقسام، بالإضافة إلى تكريم الموظفين الذين مضى على خدمتهم 10 سنوات في المجموعة. وإلى جانب ذلك، تضمّن الاجتماع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي أضفت أجواءً من المودة والألفة بين فريق العمل، وعززت من أواصر الترابط والتقارب فيما بينهم.
وخلال كلمته الترحيبية، أعرب باسل مرجي عن خالص شكره وتقديره لجميع أفراد فريق العمل الذين بذلوا أقصى جهودهم في سبيل الارتقاء بمستوى أداء “مجموعة عزّت مرجي” والخدمات التي تقدمها، مؤكداً أنهم الاستثمار الحقيقي للمجموعة، نظراً لدورهم الكبير في تعزيز العمل وتطويره. وأشار مرجي إلى أن المجموعة تسعى دائماً إلى توطيد العلاقة بين الموظفين وفريق الإدارة، وتوفير بيئة عمل متميزة تساهم في تحفيز روح الإبداع والابتكار لديهم، وتشجّعهم على تبني الأفكار والحلول غير المسبوقة، إلى جانب التزامها بتطوير إمكانياتهم وصقل مهاراتهم بمختلف السبل الممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى