اتصالاتتطبيقات ذكيةتكنولوجياريادةهواتف ذكية

“تروكولر” تطلق لوحة المفاتيح العربية

شارك هذا الموضوع:

أعلنت “تروكولر”، الشركة الرائدة في تقديم تكنولوجيا البحث التي تعمل على تحويل دليل الهاتف وجعله أكثر ذكاءاً وفائدة، اليوم عن إطلاق لوحة المفاتيح العربية لتطبيق “ترودايلر” على منصة “جوجل بلاي”. وستشكل هذه المبادرة الجديدة إضافة نوعية مكملة لتجربة المستخدم المميزة مع تطبيق “تروكولر” بحيث تتيح للمستخدمين في العالم العربي استبدال تطبيق دليل الهاتف الذي يستخدمونه بتطبيق “ترودايلر” للاستمتاع بتطبيقٍ متفوقٍ مع العديد من المزايا التنبؤية.

ويقدم تطبيق “ترودايلر” تجربة أكثر تميزاً وذكاءً تتخطى الطريقة المعتادة في إجراء الاتصالات الهاتفية، فبخلاف اللوحة المألوفة المخصصة لطلب الأرقام، يتيح التطبيق إمكانية الدخول الفوري إلى المعلومات ذات الصلة حول الرقم الذي يحاول المستخدمون طلبه. وفي حال طلب المستخدمون رقماً لشخص أو شركة غير موجودة في دليل الهاتف الخاص بهم، فبوسعهم رؤية الاسم أو حتى صورة شخصية للشخص المطلوب قبل اجراء الاتصال.

وقال نامي زارينغالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في “تروكولر”: “يوفر تطبيق “ترودايلر” واجهة مستخدم سهلة ومريحة جداً ليحل محل تطبيق دليل الهاتف التقليدي، ويرتقي التطبيق بتجربة الهاتف الذكي بشكل عام. تعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً بالغ الأهمية بالنسبة لنا، ويأتي إطلاق هذا التطبيق في إطار سعينا الدؤوب لتعزيز التزامنا حيال مستخدمينا هنا وتوفير تجربة تطبيق “ترودايلر” الفريدة لهم بلغتهم الأم. لذا تأتي إضافة لوحة المفاتيح العربية لتطبيق “ترودايلر” الرائد كخطوة منطقية في تنمية هذا التطبيق الرائد”.

ويتيح تطبيق “ترودايلر” للمستخدمين التالي:
• البحث تلقائياً عن المعلومات المتعلقة بالرقم الذي يجري الاتصال به. وفي حال كتابة رقم ما، يبحث تطبيق “ترودايلر” بسهولة في قائمة الاتصال الخاصة بك وقاعدة بيانات “تروكولر” التي تضم ما يزيد عن مليار رقم هاتف. وبإمكان المستخدم معرفة اسم الشخص أو الشركة التي يتم الإتصال بها على الفور، حتى وإن لم تكن موجودة في قائمة الأرقام المسجلة على الهاتف.
• يقوم التطبيق تلقائياً بملء معلومات الاتصال الناقصة في سجل اتصال المستخدم ويستقي معلوماته من قاعدة بيانات “تروكولر”. وتقع على عاتق تطبيق “ترودايلر” مهمة محاولة تخمين اسم الشخص الذي يمتلك الرقم غير المسجل في سجل الاتصال، ويعتبر التطبيق مثالياً للأشخاص الذين يجرون الكثير من الاتصالات مع الزملاء والشركاء.
• حماية المستخدم من الاتصالات المزعجة وعمليات الاحتيال. فإن كان الرقم الذي تحاول الاتصال به مدرجاً على لائحة “تروكولر” بوصفه رقماً مزعجاً وردت حياله العديد من التقارير وأدرجه مجتمع “تروكولر” على أنه رقم غير مرغوب فيه، يتم تحذير المستخدم من طلب الرقم.
• الاتصال السريع بالأرقام المفضلة من خلال ميزة T9 للبحث (تنبؤ النص).

ويتوفر تطبيق “ترودايلر” للتحميل مجاناً على الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل “آندرويد”، كما تتوفر نسخة من التطبيق على أجهزة ويندوز. ويمكنك أيضاً تحميل تطبيق “تروكولر” مجاناً على المنصات المعروفة ومنها “آندرويد” و “آي أو إس” و “أجهزة ويندوز” و “بلاك بيري” وأجهزة “نوكيا” الأقل تطوراً.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى