مسؤولية اجتماعية

شركة زين تتبرع بـ 150 ألف دينار سنويا لصندوق أسر الشهداء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قررت شركة زين لخدمات الهواتف المتنقلة المحدودة التبرع بمبلغ (150) ألف دينار أردني سنويا دعماً لصندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

ويأتي هذا التبرع تأكيدا لوقوف القطاع التجاري والخدمي بالمملكة وبكل مكوناته خلف القيادة الهاشمية الحكيمة، والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الباسلة، وإحساساً منها بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية, في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي تمر بها المملكة.

ويأتي هذا التبرع انطلاقاً من حرص الشركة وسعيها المتواصل للارتقاء بمسؤوليتها المجتمعية، وتعزيز أمن واستقرار المملكة بكل الجوانب الاقتصادية والاجتماعية، واستجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ودعوته للقطاع الخاص بدعم صندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الذي أمر بتأسيسه اخيراً.

كما تضيف الشركة رصيد فواتير بقيمة (106) الآف دينار، سيتم تحويل قيمتها خلال هذا العام لصالح الصندوق، وتقديم عدد من الخطوط الخلوية المجانية، لصالح صندوق أبناء الشهداء من ضمن اتفاقية مفعلة مسبقاً مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى