ريادة

لمى قبج تتربع على عرش التصنيف العالمي في الجوجيتسو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تربعت بطلة الجوجيتسو لمى قبج على عرش التصنيف العالمي عن وزن +70 كغم في آخر ترتيب صدر عن الاتحاد الدولي لرياضة الجوجيتسو بعد أن حصلت على 600 نقطة من مجموع مشاركاتها في البطولات الآسيوية والعالمية لعام 2016.

وذكر الموقع الالكتروني للجنة الاولمبية الاردنية بان العام 2016 مكللا بالذهب للبطلة الأردنية صاحبة ال 28 التي صالت وجالت في العديد من البطولات حيث تمكن لمى من احراز ذهبية الألعاب الآسيوة الشاطئية للجوجيتسو وأحرزت الميدالية الذهبية في بطولة آسيا الأولى للجوجيتسو الشهر الماضي في حين أحرزت قبلها ذهبيتين في بطولة العالم التي أقيمت بولندا عن وزنها والوزن المفتوح.

وعلى مستوى مشاركتها في الألعاب الآسيوية تمكنت لمى من احراز الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية التي أقيمت في فيتنام في تموز الماضي وأحرزت ذهبية أخرى في منافسات الوزن المفتوح بنفس البطولة.

وحلت الفرنسية ايفا بيسيني في المركز الثاني من الترتيب العام بمجموع 540 نقطة ، في حين حلت البولندية جستينا سيتكو في المركز الثالث بمجموع 480 نقطة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى