اتصالاتاقتصادتطبيقات ذكيةتكنولوجياهواتف ذكية

افتتاح أول متاجر أبل في السعودية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت “الشركة المتحدة للإلكترونيات” (إكسترا) افتتاح أول متاجر أبل من الجيل الحديث في السعودية في كل من فرعي “الورود” بالرياض و”الراكة” بالخبر، حسبما أفادت صحيفة الحياة اللندنية.

كشف الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات (إكسترا) كريم منصور الذهبي، أن المتاجر ستوفر للعملاء تجربة تسوق فريدة وغير مسبوقة في السعودية من خلال توفير المجموعة الكاملة لمنتجات أبل، إضافة إلى تقديم مجموعة من الإكسسوارات المتنوعة لكل العملاء، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم النصائح لزوار المتجر من خبراء معتمدين من شركة أبل.

وأضاف أن متجري أبل الجديدين هما جزء من خطة إستراتيجية بين شركتي أبل وإكسترا لافتتاح أكثر من متجر ومنصات عرض لمنتجات أبل في معظم محال إكسترا حتى تتمكن من تقديم المجموعة الكاملة من منتجات أبل لعملائها بخدمة وطريقة عرض مميزتين.

وستوفر المتاجر لعملائها فرصة التعرف على أجهزة أبل ومميزاتها الحديثة برفقة خبراء على منتجات أبل، إضافة إلى مجموعة كاملة من الكمبيوترات والأجهزة اللوحية التي تساعد على الابتكار والتميز من خلال دعم وتقنيات أبل الحديثه.

وسيطلع العملاء على الخصائص التي تجعل من أجهزة أبل (ماك بوك) الحل المثالي لإعداد وابتكار المشاريع من المنزل مثل المونتاج وإنتاج أفلام السينما العالية الجودة كالأفلام العالمية وتصميم المواقع الإلكترونية والمدونات الإلكترونية.

المصدر: 24.ae

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى