أخبار الشركاتاقتصادمسؤولية اجتماعية

مجموعة المناصير تنفذ مباردة ” فزعة وطن” في مواجهة العاصفة ” هدى”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في الوقت الذي تستمر فيه العاصفة الثلجية هدى بمرورها على مختلف مناطق المملكة وبعض دول المنطقة، تداعى القطاع الخاص للمساهمة ضمن مسؤوليته الاجتماعية في مواجهة التاثيرات السلبية التي يمكن ان تحدثها مثل هذه العواصف.

وقد اسهمت مبادرة ” فزعة وطن” التي اطلقتها مجموعة رجل الاعمال الاردني المهندس زياد المناصير في فتح الطرقات التي اغلقت بسبب تراكم الثلوج بسبب الاحوال الجوية الطارئة التي تشهدها المملكة ومساعدة المواطنين والتي تقطعت بهم السبل.

وقال مدير التسويق والاعلام في المجموعة مهند المناصير لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه وبايعازات من رجل الاعمال الاردني المهندس زياد المناصير تم تخصيص نحو 50 الية مجهزة لغايات ازالة الثلوج وفتح الطرقات الرئيسية والفرعية في المناطق التي شهدت تراكما للثلوج خلال الظروف الجوية التي تشهدها المملكة. واضاف ان هنالك 16 كاسحة ونحو 35 لودرا وجريدرا الى جانب سيارات الدفع الرباعي وكادر بشري يضم 100 شخص تواجدوا جميعهم في مناطق عمان الغربية والشرقية على مدار 24 ساعة واسهموا بفتح الطرقات التي اغلقتها الثلوج وساعدوا عددا من المواطنين الذين تقطعت بهم السبل والمرضى من الوصول الى بيوتهم والمستشفيات القريبة.

واوضح ان المجموعة وفرت وبالتعاون مع شركة البوتاس الاردنية نحو 150 طنا من الاملاح استخدمت لمساعدة الاليات على ازالة الثلوج وذوبانها مضيفا ان جميع هذه العمليات نفذت تحت اشراف الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت المناصير عبد الحكيم المناصير. وبين ان المجموعة قامت ايضا بتجهيز 150 صهريجا للمحروقات بالجنازير لضمان تمكينها من نقل المحروقات الى المحطات التابعة للمجموعة بهدف توفير مواد الوقود النفطية للمواطنين على مدار الساعة .

واشار الى ان هذه المبادرة تأتي استجابة لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في تعميق الشراكة بين كافة القطاعات العامة والخاصة وتجسيدا للمسؤولية الاجتماعية التي توليها مجموعة المناصير اهتماما خاصا ايمانا منها ان المواطن الاردني هو اغلى ما نملك. واكد ان المجموعة عازمة على استمرارها في اطلاق المبادرات الوطنية الرامية الي تعميق مفهوم التشاركية والعمل التطوعي في سبيل خدمة هذا البلد ومليكه ومواطنيه.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى