ريادة

أمنية تنظّم رحلة تسلق لنشطاء التواصل الإجتماعي

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

نظّمت شركة أمنية رحلة تسلّق لنخبة من نشطاء وسائل التواصل الإجتماعي ومؤثريها، مع سفيرها للمغامرة مصطفى سلامة في وادي المنشلة قرب البحر الميت.

ويأتي ذلك استمراراً لجهود الشركة في دعم بيئة الريادة في المملكة، وتعزيز مفاهيم المغامرة والإبداع والإبتكار بين أوساط الشباب الأردني، وتجسيداً لمفهوم المسؤولية الإجتماعية تجاه خدمة المجتمع المحلي وتنميته.

وأكّد رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم على استمرار الشركة في دعم كافة المبادرات والنشاطات الريادية، معبراً عن فخره بجميع الرياديين الأردنيين من أمثال سلامة، ومشيراً لدور نشطاء وسائل التواصل الإجتماعي في دعم المبادرات الريادية وتعريف المجتمع بأهميتها.

من جانبه أعرب المغامر الأردني مصطفى سلامة عن سعادته لمرافقة نشطاء وسائل التواصل الإجتماعي بهذه الرحلة، متمنياً أن يستمتعوا بتجربة التسلق والتعرف على المناطق الجديدة وتشجيع الآخرين على القيام بمثل هذه الرحلات. مؤكداً على أهمية النشاط الرياضي والبدني للشباب الأردني بما في ذلك رياضة التسّلق.

يذكر أن مصطفى سلامة كان أول عربي يصل إلى القطب المتجمد الجنوبي، عندما احتفل بهذا الانجاز بزرع علم الراية الهاشمية في أعلى قمة القطب المتجمد الجنوبي ،بعد أن أمضى خمسين يوما في القارة المتجمدة الجنوبية في طريقه إلى القطب الجنوبي. كما صعد سلامة وتسلق أعلى 7 قمم من في قارات العالم ووصل القطبين الشمالي والجنوبي وهو الإنجاز الذي لم يحققه على مستوى العالم سوى 7 اشخاص.

كما فاز سلامة في بطولة “الجراند سلام” للتسلق والأقطاب (القمم السبع والقطبين) وأصبح واحدا من 14 شخصا حققوا هذا الإنجاز في العالم.

ويكرس سلامة مغامراته لخدمة قضية معينة وبخاصة تلك المتعلقة بقطاع الصحة ومرضى السرطان. وخصص سلامة مغامرته القادمة إلى غرين لاند لدعم قضايا المرأة وتمكينها مصطحبا معه خمس سيدات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى