اتصالات

حل جديد للمشغلين من “إريكسون”

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – أطلقت شركة “إريكسون” نظاماً جديداً بسرعة فائقة لبناء الشبكات، معلناً بذلك عن أهم الحلول التي ستساهم في اختصار الوقت اللازم لبناء شبكات المشغلين من أجل تأمين وصولهم السريع الى الأسواق والعودة الى نشاطهم الاستثماري بشكل أسرع.
يؤمن هذا الحل الجديد سرعة لبناء الشبكات، ما يقلل الوقت اللازم لهذه العملية بنسبة 50%، كما يساهم في تحسين نوعية الشبكة من خلال تقليل عدد الزيارات للموقع بنسبة 70%، وإيجاد مستوى من التوقعات المتوافقة مع وقت التوصيل الحقيقي بنسبة 99%، إضافة إلى تأمين الحد الأدنى من التأثير على الخدمات الخاصة بزبائن المشغلين خلال عملية بناء التقنيات الجديدة أو إدخالها الى السوق بهدف تحسين التغطية وزيادة كفاءة الشبكة.
وبناء على تقرير “إريكسون” للاتصالات المتنقلة، فإن قبول الاشتراك بقنية الجيل الخامس سيكون أكثر سرعة وسهولة منه في الأجيال السابقة حيث سيبلغ عدد المشتركين بتقنية الجيل الخامس حوالي المليار نهاية العام 2022.
وبذلك، توفر الشركة للمشغلين القدرة على بناء الشبكات في أسرع وقت ممكن، وتأمين الحد الأدنى من التأثير على العمليات التجارية خلال أعمال البناء والتأسيس، لذا فإن الحلول الحالية والطرق التقليدية لبناء الشبكة تتضمن العديد من عمليات التسليم فيما بين النشاطات والفرقاء نتيجة الاستخدامات الطويلة الأمد.
سي ان بي سي عربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى