مسؤولية اجتماعية

توزيع الكهرباء تتبرع بأجرة عمل يوم لأسر الشهداء

شارك هذا الموضوع:

هاشتا ق عربي- أعلنت شركة توزيع الكهرباء أن يوم السبت المقبل الموافق (24/12/2016) سيكون يوم عمل لجميع موظفي الشركة، على أن تقدم أجرة العمل لأسر شهدائنا الأبرار الذين ارتقوا في أحداث الكرك الأليمة مؤخراً.
وقال مدير عام الشركة المهندس حسان ذنيبات بحسب بيان للشركة إن القرار يأتي استجابة لمطالب ونداءات عمال الشركة الأغيار بتقديم أقل الواجب تجاه أسر الشهداء الذين رؤّوا بدمائهم الزكية تراب الوطن، ليشكلوا جداراً منيعاً في وجه الإرهاب، كما أنه يأتي تماشياً مع توجه عمال الكهرباء في الشركة ونقابتهم.
وأضاف ذنيبات إنه تقرر أن يكون يوم السبت المقبل يوم عمل كامل وانتاج، بحيث يتم دفع أجرة هذا اليوم لأسر شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم لأجل رفعة الوطن وأمنه في أحداث الكرك الأخيرة التي أثبتت توحد الأردنيين ووقوفهم خلف قيادتهم وأجهزتهم الأمنية دفاعاً عن ثرى الوطن الغالي، كما برهنوا أن الأردن عصيٌ على خوارج العصر ولن يكون في يوم من الأيام حاضناً لهم ولزمرتهم الضالة، بل سيكون مقبرة لهم.
ومضى بالقول: نسأل العلي القدير أن يتقبل شهدائنا ويحفظ وطننا من كل المارقين وشذاذ الآفاق، ليكون الوطن دائماً واحة أمن وعنوان عزة وكرامة بقيادته الهاشمية الفذة وجيشه العربي الأبي وشعبه الوفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى