مسؤولية اجتماعية

البنك العربي يكرّم موظفيه المتطوعين في برنامج “معاً

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

أقام البنك العربي حفلاً خاصاً في مبنى الإدارة العامة للبنك، تقديراً للدور الكبير الذي يقوم به المتطوعون في برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً”، وتزامناً مع اليوم العالمي للمتطوعين الذي أقرته الأمم المتحدة في العام 1985.

وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة البنك العربي صبيح المصري والمدير العام التنفيذي نعمة صباغ ونائب المدير العام التنفيذي رندة الصادق وعدد من مدراء الأقسام والموظفين. وشهد الحفل تكريم موظفي البنك المتطوعين في برنامج “معاً” والذين شاركوا خلال العام بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي في العديد من المجالات منها: الصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر والتعليم ودعم الأيتام.

وفي كلمته التي افتتح بها الاحتفال، شكر نعمة صباغ الموظفين المتطوعين على جهودهم التي بذلوها في خدمة مجتمعهم خلال العام الماضي،

وقال صباغ: ” يواصل البنك العربي ترجمة قيمه الراسخة من خلال مبادرات وبرامج مجتمعية مستدامة على أرض الواقع ووفق منهج استراتيجي واضح، يتجسد من خلال مشاركة موظفينا وتطوعهم ضمن برنامج “معاً” للمسؤولية الاجتماعية والذي يشكل أحد ركائز مساهمة البنك الفاعلة في تطوير وتنمية المجتمع المحلي”.

وأضاف صباغ :” يأتي هذا الحفل تأكيداً على أهمية العمل التطوعي كقيمة إنسانية نبيلة يحتفل بها العالم، تكريماً للعمل التطوعي والمتطوعين وضمن إطار تشجيع التطوع بالوقت والجهد والعلم والخبرة، كأحد أبرز أوجه العطاء المجتمعي”.

وحول مشاركة موظفي البنك ضمن فعاليات البرنامج لهذا العام، بيّن طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج: “إن البنك العربي قام برعاية وتنفيذ العديد من المبادرات التطوعية خلال العام الحالي، بما مجموعه 51 مبادرة مجتمعية، ساهمت في التأثير بأكثر من 190000 منتفعاً في أنحاء مختلفة من المملكة، وذلك من خلال 850 مشاركة تطوعية، الأمر الذي يجعل من برنامج “معاً” للمسؤولية الاجتماعية أحد أبرز البرامج المجتمعية المؤسسية محلياً وإقليمياً”.

وفي نهاية الحفل أعرب الموظفون المكرّمون عن شكرهم العميق واعتزازهم الكبير بالتقدير الذي تلقوه من البنك، معتبرين ذلك الأمر حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد لدعم الأنشطة والمبادرات الرامية إلى تطوير المجتمع وتنميته”.

ومن الجدير ذكره أن برنامج “معا” للمسؤولية الاجتماعية لا يقتصر فقط على المشاركة التطوعية للموظفين، بل يتيح المجال كذلك لعملاء البنك لتقديم دعمهم وتبرعاتهم للجهات غير الربحية المشاركة في البرنامج، من خلال قنوات البنك المختلفة ومنها: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”، الخدمة الهاتفية “هلا عربي”، بالإضافة إلى إمكانية التبرع من خلال فروع البنك المختلفة وصرافاته المنتشرة في أرجاء المملكة، علاوة على ذلك توفّر بطاقة “معاً” الائتمانية البلاتينية الصادرة من البنك لحامليها، فرصة دعم الجهات غير الربحية في كل مرة يتم فيها استخدام البطاقة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى