اتصالاتتطبيقات ذكيةتكنولوجياريادة

“دو” و”آنيت”.. افتتاح مختبر للأجهزة المتحركة في دبي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتحت شركتا الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” و”انيت” ـ العالمية العاملة في مجال تقنيات اختبار الأجهزة اللاسلكية ـ افتتاح مختبر الأجهزة المتحركة في دبي والذي زود بأحدث معدات وتقنيات “آنيت” لاختبار الأجهزة والشبكات.

وقامت “دو” بوضع فكرة وتصميم المختبر الجديد لتطوير عمليات إختبار أجهزة الهاتف المتحرك بهدف تعزيز تجربة المستخدمين النهائيين.

وتعتمد “دو” على حلول “آنيت” في إجراء الاختبارات بطرق شاملة وكفؤة والتحقق من سلامة الأجهزة المتحركة وفحصها وقياس أدائها في كل من البيئات المخبرية والميدانية بهدف ضمان استخدام سلس للأجهزة الجديدة في الأسواق، وباعتبارها جزءا أساسيا في هذا المختبر تساعد مجموعة “آنيت” من الحلول “دو” على تصميم وإجراء الاختبارات بسهولة ضمن بيئة متكاملة ومنهجية ما يضمن إحراز تحسن كبير في مستويات كفاءة الاختبارات وتوافقية الهواتف وتجربة العملاء.

وقال النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في “دو”، سليم البلوشي، إن “آنيت” وفرت مجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول التي تتيح إختبار الأجهزة في المختبر وميدانيا بهدف تقييمها بسرعة وتقليص الوقت اللازم لطرحها في الأسواق فضلا عن ضمان تجربة متفوقة للمستخدمين.

وأكد حرص “دو” على ضمان أعلى مستويات رضا العملاء من خلال الالتزام بأعلى مستويات الجودة فيما تقدمه لهم حيث تلتزم بتبني أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الاتصال وتسخيره في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات .. مشيرا في الوقت نفسه إلى سعيها إلى المساهمة في دفع عجلة التحول إلى مستقبل المدن الذكية في الإمارات.

من جانبه نوه مايك بونين المدير الإداري في “آنيت” بأهمية التعاون مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بهدف ضمان تجربة رائدة للمستخدمين النهائيين.

المصدر: وام

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى