أخبار الشركات

Reach 2.0 تدير الحسابات الالكترونية لأكبر موسوعة عربية MAWDOO3

شارك هذا الموضوع:

وقعت شركة Reach 2.0، اتفاقية مع أكبر موسوعة عربية الكترونية “MAWDOO3” لإدارة حساباتها على موقع فيسبوك، تويتر، وLinked in، ولتغطية كافة أخبارها في منطقة الشرق الأوسط.
وتقوم شركة Reach 2.0 من خلال هذا التعاون بإدارة حسابات الموسوعة الالكترونية Mawdoo3.com لتصل إلى اكبر قدر ممكن من الفئة المستهدفة، وخاصة الناطقين باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط والمهجر. كما ستعمل Reach 2.0 على خلق زوار جدد الى الموقع لاستكشافه والتعرف على فوائده بطريقة احترافية ومدروسة.
وصرح مدير عام شركة Reach 2.0، السيد علي دهمش، قائلا، “يعتبر إدارة حسابات واحدة من أضخم الموسوعات العربية الالكترونية إضافة نوعية إلى قائمة زبائننا الواسعة على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي. ونحن واثقون من أننا سنقوم بعملنا بكل احترافية ومهنية ليتمكن أكبر قدر ممكن من متابعة كل ما هو جديد على صفحة الموسوعة بطريقة ملفتة لضمان مرور عدد كبير من الزوار والمعجبين.”
وتجدر الاشارة إلى أن موقع Mawdoo3.com من أكبر الموسوعات العربية والإلكترونية، يهدف إلى إثراء المحتوى العربي على الانترنت للارتقاء بالموسوعات العربية الالكترونية إلى مستوى أعلى، من خلال تمكين العقول العربية للمساهمة في إغناء تجربة التثقيف والتعليم الالكتروني المتكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى