ريادة

مجموعة نقل تعقد مسابقة ” يوم الجودة 2016″

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

احتلت شركة فاين مصر المركز الأول في مسابقة يوم الجودة لعام 2016 الذي نظمته مجموعة نقل هذا العام تحت عنوان “جودة التنفيذ في المبيعات” وذلك في المقر الرئيسي للمجموعة.

وتقدمت 8 شركات للمنافسة في المسابقة التي تقام بصورة سنوية بهدف بث روح المنافسة وتشجيع الابتكار على جميع المستويات، حيث تنافست 3 شركات على المركز الأول الذي فازت به شركة فاين مصر.

وتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز الذي عقد مؤخرا بحضور السيد غسان نقل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة نقل ومروان نقل عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى السيد سليم كرادشة الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة.

ويتسق هذا الحدث الذي يعقد بصورة سنوية مع رؤية المجموعة ومساعيها المستمرة نحو النمو وزيادة المبيعات من خلال تمكين الزبائن من أن يحظوا بتجربة مميزة بالإضافة إلى توسيع رقعة الانتشار والتوزيع بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وتخلل الحفل عرض من الدكتور طارق أبو غزالة رئيس تميز الأعمال والحوكمة لتفاصيل الدورة الثالثة عشر من يوم الجودة الذي سلط خلاله الضوء على الإنجازات ورحلة المجموعة في هذه الجائزة.

وتم تسليم الجوائز للمشاريع الفائزة من قبل سليم كرادشة، فيما تشكلت لجنة التحكيم التي اختارت المشاريع الفائزة من كل من السيد غسان نقل والسيد مروان نقل والسيد سليم كرادشة.

وتمثلت المشاريع التي تنافست على المركز الأول في: مشروع متجر فاين المنفذ من قبل شركة فاين مصر فيما ركز المشروع الثاني على إدارة قناة البيع المتعلقه بالمؤسسات الاستهلاكية, فيما تطرق المشروع الثالث لوسائل زيادة انتشار وتوزيع المنتج في محلات البقالة في عمان.

و على هامش الحفل، سلط غسان نقل الضوء على رؤية المجموعة وتوجهاتها لعام 2017 كما شدد على أهمية استغلال التكنولوجيا الحديثة بهدف إيجاد الحلول الصحية المميزة للعملاء.

وتضم مجموعة نقل كيانين رئيسيين هما مجموعة فاين التي تضم تحت مظلتها جميع مصانع الورق ومنتجات فاين الصحية والصناعات المساندة، ومجموعة “ايغل” التي تضم العديد من الاستثمارات في أدوات متنوعة وقطاعات مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى