أخبار الشركات

“حجر” تطلق ساعات سويسرية حصريّة بتصاميم فسيفسائية محليّة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة “حجر” المتخصصة بتصميم المجوهرات لصاحبتها وفاء طوال عن إطلاق ساعات سويسرية الصنع ذات تصاميم فسيفسائية محلية في الأردن، لتقدم بذلك خط إنتاج جديد يحمل مفهوماً مميزاً للتصميم في عالم الساعات. وتضم الساعات ذات الإصدار المحدود عدداً من التصاميم الفسيفسائية المصنوعة يدوياً بدقّة متناهية، حيث تجمع بين المواهب المحلية والمهارات التقنية والمعايير السويسرية عالية المستوى.
واستلهاماً من التقاليد الفنية الأصيلة للفسيفساء، تستخدم “حجر” أحجاراً محلية متواجدة في أرض الأردن لابتكار ساعات بتصاميم لا تضاهى، حيث يتم تزيين كل منها برموز فسيفسائية تعكس ملامح الثقافة المحلية والإرث الشرقي الخالد. وتمثّل الساعات الحصرية مزيجاً جذاباً يجمع ما بين معايير الجودة السويسرية العالمية والتصاميم المحلية، إذ يتم تصنيعها باحترافية ودقة متناهية في سويسرا، في حين يتم تصميم المواني الفسيفسائية للساعات بأيدٍ أردنية.
وتسعى “حجر” إلى منح مرتدي الساعات احساساً بالتفرد يليق بأسلوب كل منهم وهويته المميزة، فبالإضافة إلى التصاميم الحالية، توفر الشركة إمكانية تصميم الساعات حسب الطلب، ما يمنح الزبائن وهواة جمع القطع النادرة المحليين والإقليميين والعالميين فرصة امتلاك ساعات تحمل تصاميمهم الخاصة. ولإضفاء لمسة جمالية مكمّلة، يتم وضع هذه الساعات في صناديق خشبية مصنوعة يدوياً يحمل كل منها تصاميم فسيفسائية تتناغم مع تصميم كل ساعة.
وبهذه المناسبة، قالت مصممة المجوهرات ومؤسسة “حجر” طوال: “بعد النجاح الذي حققته مجموعة المجوهرات الفسيفسائية التي قدمتها “حجر” خلال الأعوام الماضية، يسعدني الإعلان عن إطلاق إصدارات حصرية من الساعات سويسرية الصنع بتصاميم فسيفسائية مستلهمة من الفن الأردني الأصيل، والتي تبرز كل منها مستويات غير مسبوقة من دقة التصنيع”. وأضافت: “تأتي هذه الخطوة في إطار جهودي المتواصلة لإبراز مكانة “حجر” كعلامة تجارية عالمية تعكس في تصاميمها ألق الروح الأردنية مع الالتزام بأعلى معايير الجودة، كما أنني أفتخر باتخاذ بلدي الأردن نقطة انطلاق لعرض نتائج هذا المشروع النابع من شغفي بتصميم المجوهرات والحليّ الاستثنائية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى