أخبار الشركات

تكية أم علي تطلق شخصية “حكواتي تكية أم علي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- بدعم من البنك الأهلي الأردني أطلقت تكية أم علي شخصية ” حكواتي تكية أم علي ” وهي شخصية تمثل حكواتي يقوم بسرد قصص حقيقية و واقعية من واقع حياة الأسر المنتفعة من برامج تكية أم علي، و أثر الطرد الغذائي على حياتها.
و سيشارك “حكواتي تكية أم علي “في العديد من الفعاليات هذا العام و العام القادم ليروي قصص واقعية من حياة 18,300 أسرة منتفعة من برامج تكية أم علي في كافة محافظات المملكة. وشرح تفاصيل حياة هذه الأسر وتصويرها بأسلوب سرد قصصي من خلال التركيز على حال هذه الأسر مما يبعث الأمل و التفاؤل للمساهمة في مساعدة الأسر العفيفة. و تم إطلاق الشخصية بأول فعالية أقيمت في المدارس النموذجية العربية .
ومن جانبة شكر مدير عام تكية أم علي البنك الأهلي الأردني لدعمهم لبرامج تكية أم علي ولشخصية الحكواتي بشكل خاص والتي تهدف إلى تعريف الناس بواقع أسر تكية أم علي و بيّن قائلا، ” البنك الأهلي الأردني شريك رئيسي لتكية أم علي و نحن نؤمن بأهمية تعزيز الشراكة من خلال دعم برامج مساندة لبرنامج الدعم الغذائي المستدام، و التي نقوم من خلالها بالوصول إلى أكبر قدر من المواطنين لإيصال رسالة و هدف تكية أم علي و تشجيعهم على المساهمة في البرامج المختلفة و التي تهدف جميعها للوصول إلى أردن خال من الجوع.”
وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بدعم 18300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى