ريادة

بنك الاتحاد” يحتفل بالفائزين بجائزته السنوية الثالثة للشركات الصغيرة والمتوسطة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- خلال حفل أقامه في مدرّج مجمع الملك حسين للأعمال ، أعلن “بنك الاتحاد” عن أسماء الفائزين الثلاثة بجائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2016، والتي تأتي تأكيداً على التزامه بدعم الحركة الريادية في المملكة وتقدير الشباب المبدع والاحتفال بإنجازاته. وقد فازت “شركة كيلو غرامات للتكتيكات الإبداعية” عن فئة “أفضل شركة صغيرة أو متوسطة”، بينما فاز “معمل جمان للمستحضرات الصيدلانية ومواد التجميل” عن فئة “سيدة الأعمال”، في حين فازت “شركة احترام العقل للاستشارات التكنولوجية والتدريب HelloWorldKids” عن فئة “الشركة الواعدة”.
تأسست “شركة كيلو غرامات للتكتيكات الإبداعية” عام 2013 لصاحبها السيد محمد قراعين، وتعد أولى الشركات الريادية في الأردن التي تهدف إلى تطوير وتسويق العلامات التجارية، محلياً وعالمياً، بطريقة تفاعلية تتناسب مع تطلعات الزبائن. وقد برزت أيضاً كأول شركة ريادية وحيدة في تطوير التقنيات الفنية والتكنولوجية المتعلقة بصناعة إقامة المؤتمرات والمعارض على مستوى المنطقة. أما بالنسبة لـ “معمل جمان للمستحضرات الصيدلانية ومواد التجميل” فقد أسسته السيدة رشا العيد عام 2009 حيث يقوم بإنتاج المستحضرات الصيدلانية ومواد التجميل سواء أكانت من المواد العشبية أو منتجات البحر الميت وتصديرها الى منطقة الشرق الأوسط. وهو أول مصنع في الأردن يحصل على الشهادة الأردنية لممارسات التصنيع الجيدة (GMP) لمواد التجميل والمنتجات العشبية. كما يقوم بتصنيع المُستحضرات على شكل علامات تجارية خاصة (Private Label) لشركاتٍ أخرى. أما عن شركة “احترام العقل للاستشارات التكنولوجية والتدريب” والمعروفة باسم “HelloWorldKids” فقد تأسست عام 2015 لصاحبتها السيدة حنان خضر، وتعمل الشركة على تطوير مناهج مبسطة لتدريس علوم البرمجة للأطفال في مختلف المدارس الحكومية والخاصة حيث تسعى إلى تخصيص مجتمع للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً للعمل على تنفيذ البرامج والتطبيقات باستخدام لغات برمجية مختلفة وضمن أفكار مبدعة.
وقد استهل الحفل بكلمة ترحيبية للمدير العام ناديا السعيد، عبّرت من خلالها عن فخرها بعدد الطلبات التي تم تقديمها للجائزة لهذا العام وعن السمعة الإيجابية التي تحتفي بها عاماً بعد عام، الأمر الذي يجسد إيمان “بنك الاتحاد” بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والذي يعكس حقيقة كونه البنك الأول في المملكة في مستويات النمو التي تتأتى من خلال دعم وتمويل هذا القطاع الاقتصادي الهام.
ومن جانبهم، تحدّث الفائزون بجائزة “بنك الاتحاد” السنوية الثانية للشركات الصغيرة والمتوسطة للعامين الماضيين 2014 و2015 عن تجربتهم مع الجائزة، ملقيين الضوء على الأثر الإيجابي الذي أحدثته هذه المشاركة في مسيرتهم المهنية، ومساهمتها في تنمية أعمالهم من خلال الحصول على المشورة والإرشاد اللازمين من فريق عمل البنك المتخصص للارتقاء بشركاتهم.
وقدّم “بنك الاتحاد” جوائز نقدية قيّمة للفائزين عن كل فئة، حيث حظيت الشركة الفائزة عن فئة “أفضل شركة صغيرة أو متوسطة” والفائزة عن فئة “سيدة الأعمال” بجائزة نقدية قيمتها 25 ألف دينار أردني لكل منهما، في حين حصلت الشركة الفائزة عن فئة “الشركة الواعدة” على جائزة نقدية قيمتها 10 آلاف دينار أردني. وبالإضافة لما سبق، سيحظى الفائزون بفرصة التواصل مع فريق عمل متخصص من البنك بهدف منحهم الفرصة الكاملة للنهوض بأعمالهم وتنميتها.
وتعقيباً على هذه المناسبة، قالت السعيد: “أهنئ الفائزين الثلاثة وأتمنى لهم كل التوفيق خلال مسيرتهم المهنية، آملةً أن يكون هذا الفوز محطةً إيجابية مؤثرة في طريقهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات وبناء مستقبل مشرق. ونعتز بجميع المتقدمين للجائزة الذين سيعمل البنك أيضاً على دعمهم من خلال الخدمات المصرفية وغير المصرفية التي يقدمها كجزء من البيئة الحاضنة لدعم الريادة والشركات الصغيرة والمتوسطة”.
ومن الجدير بالذكر أن “بنك الاتحاد” كان قد أطلق جائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2014، ضمن خطوة يسعى من خلالها إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الرائدة وتقدير ريادييها والاحتفاء بإنجازاتهم. وجاء اختيار الفائزين بعد عملية تقييم شفافة ودقيقة شملت معايير محددة، تضمّ الإبداع والمؤشرات المالية وديمومة واستمرارية الشركة والمساهمة المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى