اقتصادتطبيقات ذكيةتكنولوجياريادة

تحكم بسرير طفلك من خلال هاتفك الذكي!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قامت شركة “فور ممز” الأميركية المتخصصة في صناعة لوازم الأطفال بإطلاق نسخة جديدة من الأسِرَّة التي يتم التحكم بها عبر الهواتف الذكية. وهذه النسخة الجديدة تسمح بالتحكم بالطراز المحدَّث من سرير الأطفال mamaRoo وبرمجته بواسطة تطبيق الهواتف المحمولة ليوفر مجموعة متنوعة من حركات الاهتزاز المهدئة للأطفال الصغار.

وأعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي على الانترنت أنَّ “التحديث المبتكر يتضمَّن واجهة LCD في قاعدة السرير، إضافة إلى صوت ضربات قلب يعمل تزامناً مع بدء السرير بالاهتزاز”. ولفتت الشركة إلى أنَّه أصبح بإمكان المستخدم ربط الجهاز بهاتف ذكي أو مشغل MP3 لتشغيل الملفات الصوتية عبر مكبرات الصوت الخاصة به، والتي يمكن التحكم بها من خلال التطبيق الخاص بالسرير.

ويتوافر تطبيق السرير على نظامي “آندرويد” و”آي أو إس”، وقد صُممت حركات السرير الخمس لتقليد الحركات الطبيعية التي قد يواجهها الطفل مثل ركوب السيارات، والكنغر، وأرجوحة الشجرة، وحركة الهز التقليدية.
يشار إلى أنَّ الشركة قامت بإطلاق سرير mamaRoo الآلي عام 2010 مع عددٍ من حركات الهز والوثب باختيارات متعددة، أما الإصدار الجديد الذي سيحتلُّ الأسواق في العام 2015 فقد استفاد من تحديث شامل، خصوصاً لناحية إضافة إمكان ربط السرير بالهواتف الذكية عبر تقنية “بلوتوث”.

المصدر: النهار اللبنانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى