أخبار الشركات

بدء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي- بدأت في عمان فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول الذي ينظمه مركز معرفة الإنسان للدراسات بالتعاون مع مركز حلق للاستشارات وجامعة التكنولوجيا الدولية بماليزيا بعنوان النظرة المستقبلية لمنشآت الأعمال في ضوء التطورات التكنولوجية.
واشار المستشار في العلاقات الدولية بالمعهد الأردني الدبلوماسي الدكتور حسن الانباري خلال حفل افتتاح المؤتمر الى اهمية الافكار العلمية وتقنياتها والتي جعلت العالم اليوم قرية صغيرة فلم تعد هناك منطقة بعيدة في ظل هذا التقارب التقني، مشيرا الى اهمية الدراسات المستقبلية واستخدام المعرفة العلمية بالطريقة المثلى وانتاجها لخدمة الانسان والمجتمع .
وقال منسق المؤتمر الدكتورابراهيم جودة ان الهدف من هذه الفعالية هو ايجاد فرص التعاون وتوثيق التعاون بين الباحثين العرب من ناحية والمجتمع العلمي من ناحية اخرى .
واضاف ان المؤتمر يهدف الى تعريف المجتمع المحلي والإقليمي بما هو حديث في البحوث المقدمة وفتح فرص بناء روابط تواصل وتبادل علمي وتكنولوجي، وتقديم دراسات .
بدورة اكد نائب رئيس جامعة عمان العربية الدكتور عبد الباري الدرة اهمية تنمية الفكر الابداعي وتوجيه المورد البشري نحو تبني السلوك الابداعي في ممارساته اليومية، مشيرا الى اهمية اختيار الموارد البشرية في المؤسسات الذكية.
واشار الى الدور الذي يقع على الادارة العليا في توفير كل ما من شأنه خلق اتجاهات ايجابية بين العاملين والموظفين لخلق الابداع والتحديث لتحقيق اهداف المؤسسة والمورد البشري معا.
وتتضمن فعاليات المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين ويشارك فيه العديد من الخبراء والمتخصصين مناقشة ابحاث حول ونظم المعلومات المحاسبية والمصارف والمؤسسات المالية، والموارد البشرية والتسويق الحديث، والتمويل الاسلامي لمنشآت الاعمال.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى