ريادة

أبو غوش يفوز بجائزة أفضل لاعب تايكواندو في العالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

فاز لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش، يوم امس الاحد بجائزة أفضل لاعب في العالم، بعد منافسة مع اربعة لاعبين عالميين.
وأقيم في أذربيجان اليوم الأحد، حفل اختيار افضل لاعب، وأفضل مدرب، وأفضل حكم، وأفضل حكمة في العالم.
وتنافس أبو غوش، مع اربعة لاعبين عالميين، قبل أن يتم اختياره لجائزة أفضل لاعب في العالم، بعدما سجل إنجازا كبيرا، تمثل في إحراز الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانييرو 2016.
وحل لاعب من كوريا الجنوبية في المركز الثاني.
وحل المدرب الوطني فارس العساف في المركز الثاني في جائزة أفضل مدرب في العالم، بعد مدرب من أذربيجان، في ظل الإنجاز الذي حققه في أولمبياد ريو دي جانييرو، المتمثل بقيادته أحمد أبوغوش للميدالية الذهبية.
واكد العساف في اتصال مع وكالة الانباء الاردنية (بترا) من أذربيجان اليوم، أن أبو غوش ظفر بالجائزة بعد الاجماع على قدراته الفنية، وفوزه بالمركز الثاني في جائزة أفضل مدرب.

المصدر : (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى