خاصريادة

” أورانج” تدعم مشاركة 6 شركات ريادية أردنية في قمة ” RiseUp Summit 2016

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

في اطار استراتيجيتها لدعم الشركات الريادية الأردنية وبيئة ريادة الاعمال في المملكة، وضمن مسار الموسم الثالث من برنامجها لمساندة الشركات الناشئة BIG، تدعم شركة ” أورانج الأردن” مشاركة 6 شركات ناشئة اردنية في قمة ” RiseUp Summit 2016″ المعنية بريادة الأعمال التي ستنعقد في وسط العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 9 الى 11 من شهر كانون الاول ” ديسمبر” الجاري.

والشركات الست التي ستدعم شركة ” اورانج الاردن” مشاركتها في قمة ” RiseUp Summit 2016″ هي الشركات التي انضمت مؤخرا الى الموسم الثالث من برنامج ” اورانج” لدعم ومساندة الشركات الريادية BIG والذي انطلق خلال الشهر الماضي، حيث تعمل اورانج وتحرص ضمن هذا البرنامج لفتح الابواب امام الشركات الريادية ومساندتها لتوسيع اعمالها والاستفادة من الخبرات وامكانيات التشبيك والتوسيق في اسواق عربية وعالمية، والتي تتوافر في مؤتمر ضخم مثل ” RiseUp Summit 2016″ الذي من المتوقع ان يحضره 5 الاف شخص من خبراء ومستثمرين ومعنيين بريادة الاعمال.

وستعمل شركة اورانج ايضا خلال تواجدها في مصر الايام الثلاثة المقبلة مع شركات BIG على تنظيم نشاطات جانبية الى جانب فعاليات المؤتمر للاستفادة من خبرات مجموعة اورانج العالمية التي تعمل ايضا في سوق الاتصالات المصرية من خلال شركة ” اورانج مصر” من خلال عقد زيارات واجتماعات مع موظفي ومدراء ” اورانج” في مصر.

وستدعم ” اورانج الاردن” مشاركة كل من: تطبيق ” عون” ، ” وهيفنامكس” ،” ستات بيوت” ، ” أراب بوت”، ” امهات 360″، و “سكايلارك” في قمة ” RiseUp Summit 2016″

وتهدف قمة ” RiseUp Summit 2016″ الى لربط الشركات الناشئة من مختلف القطاعات ضمن مجتمعات مختلفة ليجتمعوا معاً ضمن مؤتمر واحد، بهدف التشبيك فيما بينهم، تعريفهم بما هو جديد في عالم الشركات الناشئة و الريادة و الأعمال، بالاضافة للكشف عن فرص جديدة للاستثمار و النمو.

وستتضمن القمة – التي نظمت لاول مرة قبل 3 سنوات – العديد من الورشات، كلمات ملهمة، جلسات حوارية، محطات للشركات الناشئة، مسابقات، و منصات تشبيكية مع الخبراء.

وتجتمع في القمة شركات ريادية من مختلف دول العالم والمنطقة وخبراء في مجالات متنوعة مثل الاقتصاد الرقمي، والدفع الالكتروني وانترنت الاشياء والطاقة المتجددة والبيانات الضخمة، الصحة الالكترونية، المدن الذكية والنقل الذكي وغيرها من المجالات والتوجهات التقنية الحديثة.

وكانت شركة ” اورانج الاردن” دشنت الشهر الماضي الموسم الثالث من برنامجها لمساندة وتسريع نمو الشركات الناشئة الذي يحمل اسم ” BIG “، وذلك بعد نهاية موسمين ناجحين من البرنامج المتخصص بخدمة الرياديين الشباب من جميع انحاء المملكة.

ويسعى برنامج ”BIG” المنسجم مع توجهات اورانج العالمية وبرنامجها لدعم رياديي الأعمال “Orange Fab”، والكائن في مبنى Grow في مجمع الملك حسين للأعمال لتوجيه الشركات الناشئة الأردنية وإرشادها من حيث التوسع ضمن أسواق جديدة، وتعزيز قاعدة زبائنها بمساندة من خلال Orange الأردن ومجموعة أورانج العالمية، هذا إلى جانب تسليح القائمين عليها بالأدوات اللازمة ورعايتهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات حول نظم العمل من خلال المؤتمرات العالمية والفعاليات المختلفة التي يتاح لهم من خلالها استعراض خدماتهم ومنتجاتهم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى