مسؤولية اجتماعية

“كابيتال بنك” يدعم برنامج أصدقاء لبيب من خلال مؤسسة “أمنيات”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- أعلن كابيتال بنك دعمه لبرنامج اصدقاء لبيب من خلال مؤسسة “أمنيات” بهدف تطوير الذكاء الانفعالي (العاطفي) والمهارات الاجتماعية لدى طلبة في مرحلة مهمة ومؤثرة في بناء شخصية الطلبة في المرحلة الأساسية من دراستهم. ويأتي دعم كابيتال بنك لهذا البرنامج استمرارا لدعمه للعديد من المبادرات المتخصصة والتي تعنى بتطوير المجتمع وعلى كافة مستوياته وفي مجالات عدة منها التعليم والرعاية الاجتماعية.
ويعد برنامج اصدقاء لبيب والذي ينفذ في 31 دولة حول العالم وصمم من قبل خبراء على مستوى العالم في مجال تطوير وتعليم الأطفال في مراحل مبكرة، من أحد أهم البرامج المهمة على المستوى العالمي والتي تعنى بدعم الأطفال وتطوير مهاراتهم الانفعالية والاجتماعية.
من جانبه أكد مدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية، على أهمية المبادرات التي تعنى بتنمية الأطفال وبالأخص التي تعمل في مجال تطوير وتعليم المهارات لديهم، ليس فقط لانعكاسها الإيجابي على انجازهم وتطورهم الأكاديمي بل لأهميتها في نجاحهم بالحياة المستقبلية على المستويين الشخصي والعملي، ولما لهذه المؤسسات من دور كبير في تهيئة الاطفال لبناء علاقات اجتماعية صحية والقدرة على القيادة واتخاذ القرار مستقبلاً.
وأشار إلى أن الأردن يتميز بأنه مجتمع فتي، وهذا النوع من المجتمعات يملك قدرة عظيمة على الإنتاج ومواكبة تطورات العصر السريعة، إذا ما توفرت لديهم كافة سبل الدعم. وأن الاستثمار في الجيل الجديد يصب بالضرورة في مصلحة تنمية المجتمع وتطويره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى