أخبار الشركات

سامسونج تطلق موقعها المختص بالمطبخ الذكي ومسابقة أفضل شيف

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي الشركة الرائدة في تقنيات وسائل الإعلام الرقمية والتقارب الرقمي، موقعها الخاص بالمطبخ الذكي ومسابقة أفضل شيف بالتزامن مع إطلاق فرن مايكرويف سامسونج الذكي بالسوق الأردن.

وتجسد هذه الخطوة من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي التزامها نحو استراتيجية المنزل الذكي والمطبخ الذكي، من خلال إيجاد الأجهزة الاستهلاكية المنزلية التي تسهل حياة المستخدمين اليومية وتساعدهم على تبني أسلوب حياة صحية، حيث يمكن الموقع الإلكتروني على مساعدة المستخدمين من التعرف على أحدث التوجهات في عالم الأجهزة المنزلية الاستهلاكية.

ويتمكن المستخدمون من خلال الموقع الإلكتروني www.samsungsmartkitchen.com  على التعرف على أحدث خصائص أجهزة سامسونج المنزلية وأماكن الشراء، وتصفح مقاطع فيديو لوصفات طبخ باستخدام فرن مايكرويف سامسونج الذكي والمشاركة بمسابقة سامسونج الشهرية “أفضل شيف” وذلك من خلال تحميل فيديو أو صورة لطبق تم إعداده، ويتمكن الشخص الذي حظي بأكبر عدد من الإعجاب بربح فرن مايكرويف سامسونج الذكي.

وعبر بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن هذه الخطوة قائلاً: “لقد تغيرت الطريقة التي يتعرف بها يطلع بها المستخدم على أحدث الأجهزة المنزلية، ونحن في سامسونج نهدف من خلال الموقع الإلكتروني أن نتيح لهم طرق جديدة وأكثر تفاعلية للتعرف على أحدث أجهزتنا المنزلية الذكية”.

وأضاف قائلاً “سيوفر الموقع الإلكتروني المعلومات التي يريدها المستهلك والتي تتعلق بالمنتجات أو حتى الوصفات والتي تتلائم مع أطباق المطبخ العربي، بالإضافة إلى المشاركة بخبراتهم في الطبخ مع الجميع وفرصة الربح من خلال المسابقة أيضاً”.

ومن الجدير ذكره أن سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قد أطلقت فرن مايكرويف سامسونج الذكي في السوق الأردني مؤخراً. حيث يدمج ستة أجهزة في جهاز واحد وتشمل: المايكرويف، الفرن، المقلى، جهاز الخبز، المشواة، المحمّصة. عدا عن ميزة التخمير الجديدة والسهلة، حيث يحتفظ الفرن بدرجة حرارة 40 درجة مؤية وهي الحرارة المثالية لعملية التخمير، في حين صمم فرن المايكرويف الجديد بأحدث الابتكارات مع التركيز على ضمان عملية طبخ أسهل وأبسط، مع آلية عمل صديقة للمستخدم.

وجُهز فرن المايكرويف بتقنيات حديثة حصرية من سامسونج مثل تقنية Slim FryTM والتي تولّد الهواء الساخن الذي يدور في المايكرويف والمشواة والتسخين بالحمل الحراري بعد إضافة كمية قليلة من الزيت للحصول على طعام مقلي شهي ومقرمش بكمية دهون أقل ليتمكن المستخدم من تحضير 12 وصفة بكبسة زر واحدة للوصفات المبرمجة مسبقاً. عدا عن المستشعرات المتعددة لتقيس طهو الطعام ودرجة حرارته وتعديل الوقت والآلية وفقاً لكل برنامج.

فيما يتميز فرن سامسونج بتصميم عصري أنيق مطلي من الداخل بالسيراميك Ceramic InsideTM والذي يحمي من البكتريا ويضمن بقائه نظيفاً حتى 99.9% مما يسهل من عملية التنظيف، وهو مقاوم للخدش مما يمنحه عمر طويل للاستخدام وعدم تغيير في اللون مما يحافظ على شكله الخارجي مع الاستخدام المتكرر، فيما يتميز أيضاً بخاصية توفير الطاقة Eco التي تعمل على توفير 40% من استهلاك الطاقة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى