ريادة

إتفاقية تعاون مشترك بين “الأردنية” و”إنجاز”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أبرمت الجامعة الأردنية ومؤسّسة “إنجاز”، مؤخرا اتفاقية تعاون مشترك تعد الأولى من نوعها بين الجامعات الأردنية لتقديم خدمات وبرامج في الابتكار والريادة.

وتهدف الاتفاقية، التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة والرئيس التنفيذي للمؤسسة ديمة البيبي، إلى نشر الوعي والتدريب في ريادة الأعمال وتعميم ثقافة الإبداع والابتكار من خلال إطلاق خمسة برامج هي: نحن قادة المجتمع، تأسيس الشركة، حملة قادة الأعمال، اسأل الخبير، ومشروعي الريادي.

وبموجب الاتفاقية، يتم بناء مهارات الطلبة وتمكينهم من خلق التغيير الإيجابي في المجتمع الأردني، وتطبيق تجربة برامج “إنجاز” الريادية داخل الجامعة بإدخال الريادة والابتكار وإنشاء مشاريع قابلة للاستثمار، بالإضافة إلى المشاركة في برامج تحث على التفكير بطريقة إبداعية وإيجابية، وتسليط الضوء على قصص نجاح لرياديين أردنيين برزوا على الساحة العربية والعالمية.

المصدر : (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى