مسؤولية اجتماعية

“INVESTBANK” يعزّز دعم المزارعين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عزّز INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، من مبادرته لدعم الزراعة العضوية المحلية من خلال تعاونه مع Four Winters، الذي يتفرد بتصنيع المثلجات باستخدام النيتروجين في الأردن حيث طرح Four Winters نكهة مثلجات جديدة (Golden Apple Pie) لفترة محدودة باستخدام التفاح الطازج الخالي من المواد الكيميائية والمزود من مزارع محافظة عجلون، وسيذهب 25 % من ريع مبيعات هذا المنتج لدعم مشروع الزراعة العضوية في المحافظة. تحت إدارة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، يشرف مزارعو عجلون على تسيير سوق الشمس البلدي. وسيتم تقديم نكهة ((Golden Apple Pie الجديدة لزوار Four Winters لفترة محدودة وعلى مدى ثلاثة أشهر.
وأعرب مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس عن سعادته لهذه الشراكة البنّاءة والأسلوب المبتكر للتعاون بين مؤسسات القطاع الخاص، والذي يصب نحو إيجاد قنوات جديدة لتسويق منتجات سوق الشمس البلدي، حيث تبرز الحاجة إلى إطلاق منتجات ترتبط بالمسؤولية الإجتماعية ودعم قضايا تنموية.
وأكدّ دوّاس على استمرار دعم INVESTBANK لمبدأ “من المزرعة إلى المائدة” تشجيعاً للمنتجات الزراعية المحلية وتنمية المجتمع المحلي، حيث استلهمت هذه المبادرة فكرتها من مزارع عجلون المعتمدة على الزراعة الخالية من المواد الكيميائية.
ومن جانبه قال مدير عام Four Winters زيد ظبيان: “إن المزارع الخالية من المواد الكيميائية ليست مجدية اقتصادياً وحسب، بل إنها حاسمة لمستقبل الأردن من الناحية البيئية ولضمان استدامة القطاع الزراعي للأجيال القادمة. وأعرب عن اعتزازه بالتعاون مع INVESTBANK على هذه المبادرة التي تنطلق من القيم المشتركة التي تجمعنا مع البنك.
وأضاف ظبيان أن شركة Four winters قد خصصت 25% من ريع مبيعاتها من المنتج الجديد لدعم مزارعي “سوق الشمس البلدي” المحليين وذلك كجزء من التزامها بدعم المجتمع المحلي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى