أخبار الشركات

إثمار للتمويل الإسلامي تطلق خدمة “إي فواتيركم”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة إثمار للتمويل الإسلامي خدمة الدفع الإلكتروني بالتعاون مع “إي فواتيركم” للتسهيل على العملاء تسديد دفعاتهم الشهرية عبر جميع البنوك والبريد الأردني، كارفور، سيفوي، وأسواق الفريد.

وتهدف الخدمة وفق بيان صحفي، الى توفير التكاليف والوقت والجهد على الفئات المستهدفة المستفيدين من خدمات إثمار للتمويل الإسلامي من ذوي الدخل المحدود وأصحاب المشاريع الصغيرة.

وتتميز خدمة “إي فواتيركم” المزودة من البنك المركزي بالدفع عن طريق الهاتف النقال وآلات الدفع الإلكتروني لأصحاب الحسابات البنكية، وعن طريق الدفع المباشر من خلال صناديق الدفع للأفراد الذين لا يملكون حسابات بنكية.

وقال المدير التنفيذي لإثمار زياد الرفاعي، “إن الخدمة تتلاءم مع اهداف إثمار الإستراتيجية لتسهيل آلية الدفع في أقرب مكان للعملاء”، مشيرا الى ان إثمار تسعى الى تبني الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء التي تهدف إلى استغلال التطور التكنولوجي والخدمات الإلكترونية بما يخدم مصلحة العملاء لضمان تحسين ظروف العملاء الاقتصادية و الاجتماعية . يشار الى ان إثمار باشرت اعمالها عام 2015 وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة الملك الحسين، وتهدف الى مكافحة الفقر والبطالة عن طريق تمويل المشاريع الإنتاجية لذوي الدخل المحدود وفقراء المنتجين وفق أحكام وضوابط الشرعية وأدوات الاستثمار الإسلامية.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى