مسؤولية اجتماعية

أحمد ابو غوش سفيراً للشباب و الرياضة لشركة أمنية

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

أعلنت شركة أمنية عن إختيار البطل الأولمبي الأردني أحمد أبو غوش، سفيرها للشباب والرياضة في حفل كبير تضمن فعاليات متنوعة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير راشد بن الحسن المعظم رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، وحضر مندوباً عن سموه نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان، ليحمل إسم الشركة في جميع نشاطاتها.
حيث شارك في الحفل أمين عام اللجنة الألومبية وعدد كبير من أصحاب الإنجازات الرياضية المختلفة، وجرى الإحتفال في صالة الأميرة سمية – المدينه الرياضية يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من تشرين الثاني.
وعقدت شركة أمنية شراكة ورعاية مع البطل أبو غوش ومدرّبه فارس العساف وذلك تقديراً لدوره ولدور مدربه في تحقيق انجاز تاريخي ومشرّف للمملكة بالحصول على الميدالية الذهبية ولأول مرة في تاريخ المشاركات الأردنية في الأولمبياد.
وبموجب عقد الرعاية، فإن البطل ومدربه العساف سيمثلان شركة أمنية في المشاركات والفعاليات والإجتماعات المحلية والخارجية والبطولات التي يشاركان فيها، كما يشارك البطل ومدربه في الفعاليات الإعلامية التي تخص شركة أمنية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، إن إتفاقية الرعاية مع البطل أحمد أبو غوش ومدربه فارس العساف تأتي من باب الرعاية والدعم الواجب على الشركات تقديمه لمن يحقق انجازاً وطنياً بحجم ما تم في أولمبياد ريو.
وأكد أن الاتفاقية تأتي أيضاً في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تؤمن بها شركة أمنية لتكون شريكاً فاعلاً مع المجتمع وداعماً للمميزين فيه.
واضاف شطارة أن شركة أمنية دأبت على تقديم كل أشكال الدعم للرياديين والمبدعين الأردنيين لتحفيزهم على مزيد من العطاء والبذل والتميّز، منها دعم الشركات الناشئة وإنشاء حاضنة أعمال للرياديين لتوفير الامكانات لتحقيق النجاح وكذلك دعم الرياضيين والأندية التي تحقق انجازات على مستوى الوطن والعالم.
من جانبه أعرب البطل أبو غوش عن امتنانه لشركة أمنية لمنحه هذه الثقة واختياره سفيرها للشباب والرياضة، متمنياً أن يخصص القطاع الخاص مزيداً من الدعم للرياضة والشباب لمنحهم الفرص لحضور المعسكرات التدريبية والبطولات التي تغني مسيرتهم الفنية وتهيئهم للمنافسة على مستويات إقليمية وعالمية .

وكان اللاعب أبو غوش قد حقق فوزاً مستحقاً في لعبة التايكواندو في دورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها مدينة ريو البرازيلية، بإحرازه الميدالية الذهبية لوزن تحت 68 كغم بعد أن تغلب في المباراة النهائية على منافسه الروسي أليكسي دينيسينكو 10-6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى