اقتصاد

توفر 700 فرصة عمل في الطفيلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت مديرية العمل في محافظة الطفيلة عن توفر ما يقارب 700 فرصة عمل للإناث في مصنع ملابس الأزياء بلواء بصيرا التابع لشركة الأزياء التقليدية للألبسة الجاهزة، ويأتي ذلك ضمن مهن وأعمال الخياطة والتغليف والتشطيب والكوي.

وبين مدير مديرية عمل الطفيلة الدكتور عاطف الهريشات أن إقامة هذا المصنع بالتعاون مع القطاع الخاص يأتي ضمن سياسة وزارة العمل للحد من نسب الفقر والبطالة في المناطق الفقيرة، وأن هذا المصنع سيكون واجهة اقتصادية وتشغيلية لأبناء وبنات اللواء، مشيرا إلى أنه يعتبر كذلك أحد الفروع الإنتاجية التشغيلية التي أوجدتها وزارة العمل في العديد من مناطق المملكة.

ودعا الهريشات الراغبات بالعمل في المصنع إلى التوجه لتقديم طلبات التوظيف بدءا من يوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس من الأسبوع الحالي في قاعة جمعية الحارث الخيرية مقابل مبنى بلدية بصيرا الكبرى، حيث سيتم تقديم الطلبات وإجراء المقابلات لإشغال الوظائف المعلنة.

المصدر : (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى