ريادة

“وزارة الشباب” توزع جوائز الحسن للشباب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- احتفلت وزارة الشباب اليوم الاربعاء في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بتسليم جوائز الحسن للشباب البرونزية والفضية فوج 2015، كما كرمت أسرة وزارة الشباب فوج 2016.
وقال امين عام الوزارة صطام عواد ان عمر الجائزة الذي تجاوز 30 عاما شهد تخريج ثلة من الشباب والشابات في كل عام، وتكريمهم وتحفيزهم على المشاركة والابداع.
وقالت مديرة الجائزة سمر كلداني ان برامج الجائزة تجذر في الشباب المهارات الحياتية والمهنية وترسيخ التصميم والمثابرة والابتكار وتحمل المسؤولية، مشيرة الى انتهاء برامج الجائزة الاربعة وتوزيع الجوائز البرونزية والفضية المقدمة من سمو الامير حسن بن طلال مؤسس الجائزة على المشاركين.
وتخلل الحفل القاء قصائد وطنية من مركز شابات غور الصافي ومركز شباب مادبا، فيما استعرض مركز شابات حنينا في كلمة الخريجين فلسفة الجائزة وبرامجها.
وفي ختام الحفل سلم عواد الشهادات التقديرية لمستحقيها من المراكز الشبابية، البالغ عددهم 129 شابا وشابة من المستوى الفضي والبرونزي، كما كرم اسرة المجلس من مديري الشباب في جميع المحافظات، ومساندي الجائزة وضباط ارتباطها ونخبة من المنسقين والمشرفين الفاعلين بالجائزة في المراكز الشبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى