اتصالات

أمنية تختتم حملتها التفاعلية “شبابي” وسط إقبال شديد من قبل شباب الجامعات

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي- اختتمت شركة أمنية حملة تفاعلية في عشرة جامعات حكومية وخاصة، للتأكيد على منصة “شبابي” التي أطلقتها الشركة العام الماضي والتي تضمنت مجموعة من الخدمات والعروض والبرامج الموجهة خصيصاً لقطاع الشباب.

وتضمنت الحملة التفاعلية العديد من الأنشطة المتميَزة والسحوبات وتقديم هدايا قيّمة، شارك فيها أعداد كبيرة من طلاب الجامعات، وقامت الشركة خلالها بتوزيع الهدايا على الفائزين منهم.

كما وقام فريق من أمنية بتعريف الطلاب بمجموعة الخدمات التي تقدمها الشركة، من خطوط وعروض تسويقية وجوائز موجهة خصيصاً لفئة الشباب، وتوعيتهم بمستوى الخدمة التي تقدمها أمنية وخاصة تلك المتعلقة بسرعة الشبكة التي تعتبر الأسرع في الأردن، حيث حصلت أمنية مؤخراً على جائزة دولية من قبل الموقع العالمي والرائد في قياس سرعات الانترنت، “Speedtest by Ookla””سبييد تيست من أوكلا” .

من جانبه أكدّ رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم ، على الإهتمام الخاص الذي توليه شركة أمنية بقطاع الشباب، وتخصيصها لخدمات وبرامج موجهة تحديداً لهذا القطاع الذي يشكل النسبة الأكبر في المجتمع والذي يعد أكبر وأهم مستهلك لوسائل وأدوات التكنولوجيا الحديثة. لافتاً أن الشركة تقوم وباستمرار بدراسة احتياجات هذه الفئة العمرية ومتطلباتها وتصميم الخدمات والمنتجات التي تطرحها لتواكب هذه المتطلبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى