ريادة

حوامدة: رقمنة الموارد البشرية أساس الابتكار في الشركات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أكد الرئيس التنفيذي لشركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة على أهمية رقمنة أنظمة الموارد البشرية٬ باعتبارها حجر الأساس في تحفيز الابتكار في المؤسسات والشركات المختلفة.
وأضاف على هامش المشاركة في قمة دبي للموارد البشرية 2016: اننا نعني برقمنة الموارد البشرية٬ التحول بشكل كامل نحو استخدام أنظمة وحلول الموارد البشرية المختلفة والتي أصبحت تتجاوز مفهوم استقطاب الكفاءات وتنظيم دوام الموظفين٬ لتتيح لصناع القرار في المؤسسات تحديد استراتيجية العمل من خلال تحليل البيانات المختلفة التي تنتجها أنظمة الموارد البشرية الرقمية.
وبين الدكتور حوامدة ان التطور في أنظمة الموارد البشرية المختلفة التي تعتمد الحلول التقنية يعتبر امرا حتميا بهدف مواكبة التحديثات المختلفة في عالم التكنولوجيا والتي أصبحت تسير في نهج متسارع خاصة في السنوات الأخيرة٬ حيث دخلت مفاهيم جديدة لا تزال الشركات تحاول معرفة محدداتها٬ مثل: رقمنة الدولة٬ انترنت الأشياء٬ الحوسبة السحابية٬ الحوكمة الالكترونية وغيرها من التوجهات الجديدة.
وهدفت الشركة من المشاركة في هذه القمة الى مواكبة التطورات الحادثة في مضمار ادارة الموارد البشرية في المنطقة ونقل المعرفة وتسليط الضوء على مستقبل أنظمة إدارة الموارد البشرية بالإضافة الى تعزيز تواجد الشركة في السوق الخليجي.
وتجمع “قمّة الموارد البشرية 2016” التي تعقد في دبي خلال الفترة 14 – 16 تشرين ثاني أكثر من4 الاف مختص وخبير في الموارد البشرية على مستوى المنطقة العربية والعالم بهدف بحث أحدث الاتجاهات في مجال إدارة الموارد البشرية، ومعرفة أفضل ممارسات الشركات، ومقابلة الشخصيات الأكثر نفوذاً على مستوى العالم في مجال إدارة الموارد البشرية والشركات.
هذا وتتيح شركة ميناآيتك من خلال منصة الحوسبة السحابية الخاصة بها عددا من الانظمة، وهي: MenaLite: وهو نظام الرواتب وخدمات الموظفين الذاتية، MenaCRM: وهو نظام إدارة علاقات العملاء واتمتة عملية المبيعات وادارة دعم العملاء الخاص بالمؤسسة، MenaTracks: نظـام الدعـم الفني واستقبال ومتابعة الشكاوى، MenaCPM: وهو نظام لإدارة وتطبيق الاستراتيجيات المؤسسية، اضافة الى MenaDMS: وهو نظام لأرشفة وإدارة الوثائق المؤسسية، ونظام الحضور MenaTA للمساعدة على زيادة الإنتاجية والنمو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى