تطبيقات ذكية

أكتبلي تطلق خدمة “حال البلد مع أحمد حسن الزعبي” عبر شركة أمنية وتيليكوم أنتربريز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في أولى خطوات شركة Oktobly في مجال تقديم خدمات الإتصالات أطلقت خدمة “حال البلد” مع الكاتب الأردني أحمد حسن الزعبي لتصل إلى قاعدت مشتركي شركة أمنية للاتصالات والتي تتجاوز الثلاثة ملايين مشترك.
وتعتبر هذه الخدمة الأولى من نوعها في الأردن من حيث تخصيص الإنتاج لحاملي الأجهزة الذكية، ووفق معايير الفيديو الخاص بها.
وهذه الخدمة ستتيح لمشتركي شركة أمنية للاتصالات فرصة الوصول إلى المحتوى الذي تقدمه Oktobly وفقط عبر تقنية الـ USSD التي تختص بها شركة تيليكوم انتربريز.
وأكدت شركة أكتبلي أنها تسعى لتقديم محتوى مميز وقريب من حياة المواطن اليومية، سواء كان ذلك المحتوى ناقدا للواقع أو معالجا له، ضمن إطار يتناسب مع الرسالة التي ترغب الشركة في ترسيخها في المجتمع.
وقالت حنين أبو الرب المؤسسة لشركة أكتبلي: “إننا نسعى في الشركة لتقديم أفضل الخدمات إنطلاقا من خبرة طويلة في هذا المجال، وإيمانا بأن المحتوى المميز سيصل إلى الناس مهما كانت المنصة التي سينطلق منها، وشراكتنا المميزة مع تيليكوم انتربريز هي لإدراكنا أننا عبر تقنية الـ USSD سنصل إلى أكبر شريحة ممكنة في المجتمع”.
أما ربى أبو الفيلات المدير العام والشريكة في أكتبلي فقالت : ” إطلاق الخدمة مع أمنية في البداية كان لإيماننا بأنها المشغل الأقرب للفئة العمرية التي ستقدر الرسالة التي يقدمها الكاتب أحمد حسن الزعبي، إضافة للإنتشار السريع والتطور الدائم في الخدمات التي تقدمها”.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي: “إن الشركة ومنذ انطلاقتها في السوق المحلية تحرص على تقديم أفضل وأكثر خدمات الاتصالات التي تسهل حياة المواطن، وذلك من خلال تطوير الشركة لخدمات تخصصها وتشرف عليها، أو من خلال عقد الشراكات المميزة مع مواقع وشركات محتوى متفوقة.
وقال أيمن الزق، الرئيس التنفيذي لشركة Telecom Enterprise: “نحن سعداء جدا في التعاون مع شركة أكتبلي والأستاذ أحمد حسن الزعبي عبر اطلاق خدمة “حال البلد” عن طريق تقنية الموبايل USSD، حيث تتميز هذه التقنية بنجاح وصولها لجميع مستخدمي الأجهزة الخلوية بطريقه تفاعلية سهلة وممتعة، حيث إنن تقنية ال USSD تثبت مره اخرى نجاحها الباهر في منطقة الشرق الاوسط و شمال إفريقيا في إثراء المحتوى العربي عبر الموبايل”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى