أخبار الشركات

الشيف ايمان عماري سفيرة بيكو تقدم عرضا تنافسيا في ستي مول

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- نظمت شركة نسيم الدادا وشركاه، وكلاء بيكو، عرض طبخ، بالتعاون مع سفيرة العلامة التجارية لأفران بيكو، الشيف ايمان عماري، في 3، تشرين الثاني 2016، في سيتي مول، وذلك استمرارا لفعاليات حملة الشريك الرسمي لمواهب الطبخ.
واستخدمت الشيف ايمان خلال عملية الطهي فرن بيكو، وأشارت إلى أهم المواصفات التقنية التي تتميز بها أفران بيكو الحديثة. وتحدثت عن ميزاته وقدرته على تلبية كافة متطلبات واحتياجات أمهر الطهاة وخبراء الطبخ في المملكة، كما نصحت باستخدامه من قبل كل ربة منزل لاحتوائه على تقنيات عالية الجودة تناسب جميع الاحتياجات والطبخات.
وتخلل العرض فقرات تنافسية وممتعة بين الجمهور تضمنت سرعة الاكل وإمكانية الاكل بدون استخدام الأيدي، ومسابقة تذوق لمعرفة نكهة الكيك المقدم، بالإضافة إلى سرعة وضع المنتجات في الثلاجة في الاماكن الصحيحة، وفقرة مسابقة توعوية بشركة نسيم الدادا وشركاه و علامة بيكو.
تعليقا على العرض، قال مدير شركة نسيم الدادا وشركاه، نسيم الدادا، “تواصل فقرات الطبخ بقيادة الشيف إيمان عماري عروضها لتعم الفائدة على جميع محبي علامة بيكو التجارية والزبائن المحتملين، وللترويج لأفران بيكو بطريقة احترافية تبين للزبائن مدى فعالية تلك الأفران وكفاءتها العالية بعرض حي ومباشر”.
من جهتها، قالت الشيف ايمان عماري، “يسعدني ويشرفني أن أكون سفيرة العلامة التجارية لبيكو، لأتمكن من إعطاء أفران بيكو حقها من حيث الأداء الفعال والتقنية العالية التي تتمتع بها. وإنني على ثقة تامة من أن الزبائن الذين سيقومون بتجربة بيكو سيلاحظون الفرق في الكفاءة والتكنولوجيا المتطورة التي يتميز بها هذا المنتج.”
وتجدر الإشارة إلى أن أفران بيكو مزودة بنظام طهي بأبعاد ومستويات متعددة، وقدرة تحمل ومتانة، ونظام أمان كامل، و5 مستوات للطهي، وستيل مقاوم للصدأ. كما تمتلك الأفران مناصب سكب ثقيلة وشعلة الكترونية متكاملة ذاتية، و3 طبقات زجاج قابل للإزالة لتسهيل عملية التنظيف، بالإضافة إلى حافظة طعام سفلية لبقاء الطعام ساخنا، وتتوفر افران بيكو بعدة الوان الستانلس ستيل والأسود والبني والأبيض والسلفر.
وتم عرض فرن بيكو على مدار ثلاثة ايام متواصلة في الطابق الأرضي ليتمكن كافة الزبائن من رؤيته والتعرف على ميزاته. وفي نهاية العرض تم إجراء مسابقة للحضور وطرح أسئلة حول علامة بيكو التجارية ومنتجاتها في السوق الأردني، وتوزيع جوائز قيمة على الفائزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى