ريادة

“بنك الاتحاد” يرعى “يوم رائدات الأعمال العالمي 2016”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- استمرارا لجهوده الهادفة إلى تقدير دور المرأة في تنمية مجتمعها والاحتفاء بإنجازاتها، قدّم “بنك الاتحاد” رعايته لفعاليات “يوم رائدات الأعمال العالمي” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016 وذلك بحضور نخبة من الرياديات وسيدات الأعمال في المملكة وسفيرات ريادة الأعمال من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وممثلين عن الجهات الداعمة، إلى جانب ممثلي الإعلام المحلي.
وقد شاركت المدير العام لـ “بنك الاتحاد”، ناديا السعيد في جلسة نقاش عن دعم رائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا WED MENA Sponsors”، والتي أدارتها رانيا أبو خضر، المؤسّسة لـ “أستوديو بي Studio be”، وضمّت كلا من هنا دروزة، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “شركة أدوية الحكمة”، وسامر فاخوري المدير العام لمجموعة الراية الإعلامية.
وبهذه المناسبة، علّقت ناديا السعيد قائلة: “تأتي رعايتنا لهذا الحدث في سياق دعمنا الدائم لتمكين المرأة الأردنية في جميع مواقعها، ومنح رائدات الأعمال في مجتمعنا فرصة تبادل الخبرات والمعارف وحرصنا على أن نكون دوماً جزء من الحلول والمبادرات التي يمكنها أن تفعّل المشاركة الاقتصادية للمرأة وتطلق الطاقة الكامنة لمصلحة الاقتصاد ككل. وانطلاقاً من هذه الرؤية، أعلنت السعيد عن قرب اطلاق مبادرة جديدة من مبادرات البنك التي تسهم في معالجة التحديات التي تواجه انخراط المرأة في سوق العمل من خلال برنامج شامل يتمحور حول إعداد المرأة للعودة إلى سوق العمل بعد انقطاعها لأسباب تعود إلى منح عائلتها الأولوية لفترة من الزمن. وسنقوم بالإعلان قريباً عن تفاصيل هذا البرنامج الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى