مسؤولية اجتماعية

“المهندسين” تنظم يوما طبيا مجانيا وحملة للتبرع بالدم‎

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- نظمت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع بنك الدم حملة تطوعية للتبرع بالدم لصالح المهندسين وأسرهم الذين يرقدون على سرير الشفاء في مختلف مستشفيات المملكة.
وقال رئيس اللجنة المهندس أنيس الحلواني إن اللجنة تحرص على تقديم يد العون والمساعدة للمهندسين وأسرهم المرضى الذين يحتاجون لوحدات دم، مؤكدا أن اللجنة لن تأل جهدا في سبيل مساعدة المهندسين ضمن قدراتها وامكانياتها.
على صعيد آخر، نظمت لجنة الاغاثة السورية في النقابة بالتعاون مع جمعية المركز الاسلامي يوما طبيا مجانيا في محافظة اربد، استهدفت الأطفال والنساء والشيوخ غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج في المستشفيات والمراكز الصحية.
وأشار رئيس اللجنة المهندس علي العموش إلى أن ما يقارب 400 فردا من العائلات السورية استفادوا من الخدمات الطبية التي تقدمها الحملة التي شارك فيها تطوعيا أطباء اختصاص للأطفال والنساء وأطباء عامون.
وأكد م. العموش أن النقابة تحرص على عقد هذا النوع من الأنشطة دوريا، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأخوة اللاجئين السوريين المقيمين في المملكة.
وأكد أن الحملة ستشمل خلال الفترة القادمة مناطق أخرى في المملكة، سعيا لتلبية الاحتياجات الطبية لأكبر عدد من الأسر السورية العفيفة وتمكينها من الحصول على العلاج اللازم دون أي كلفة مادية.
222

3322

44

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى