شبكات اجتماعية

فيسبوك ستجلب مزايا سناب شات لتطبيق واتساب أيضاً !

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- ليس سراً القول ان مارك زوكربيرج يعاني من متلازمة سناب شات إذا صح التعبير ، فقد قامت التطبيقات المملوكة لفيسبوك مثل انستغرام بنسخ سناب شات علناً وتقديمه للمستخدمين وكذلك الحال مع تطبيق فيسبوك ماسنجر .
الآن حان الدور مع أحد أهم التطبيقات والتي يستخدمها أكثر من مليار مستخدم بشكل يومي والحديث هنا عن واتساب ، فبحسب تسريبات جديدة فإن التطبيق سيقدم للمستخدمين ميزة WhatsApp Status وهي أشبه بالستوري المعروف في سناب شات .
سيكون هناك قسم جديد داخل تطبيق واتساب يحمل إسم My Status يمكنك من خلاله نشر القصص الخاصة بك والتي بالطبع ستختفي بعد 24 ساعة وطبعاً هناك مزايا مثل الفلاتر وإعادة النشر من الالبوم ومعرفة من شاهد القصة وايضاً إرسال القصة لجهات إتصال مخصصة .
الميزة الجديدة ظهرت في نسخة واتساب التجريبية 2.16.336 على أندرويد وهذا يعني أنها ستتاح بشكل رسمي للجميع لاحقاً ولكن بعد الإنتهاء من التجارب .
فيسبوك كما هو واضح لن تترك سناب شات يعيش بسلام ، إطلاق مثل هذه المزايا في التطبيقات المليارية التي تملكها ستخفف من عدد الذاهبين إلى سناب شات وربما تتسبب في تباطؤ نمو أعداد المستخدمين الجديد لسناب شات أيضاً .
عالم التقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى