أخبار الشركات

سامسونج تكشف عن شاشة SE790C المنحنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشفت سامسونج الكترونيكس النقاب عن SE790C، أحدث وأكثر شاشة مقوسة تطوراً، التي توفر أكثر تجربة عرض غامرة ومريحة للترفيه وتعدد المهام. فمع انحناءة الشاشة المثلى، الوضوح الفائق (ULTRA-WQHD)، ونسبة التباين العالية، فإن شاشة SE790C المقوسة بحجم 34 بوصة تعمل على تعزيز وظائف الإنتاجية والترفيه بتصميم متطور ومريح.
وقال السيد سيوجي كيم، نائب الرئيس لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: “ليست جميع الشاشات المقوسة مصنوعة بنفس الطريقة، فشاشة SE790C من سامسونج توفر شاشة مقوسة الأفضل من نوعها وحاصلة على الجوائز، لتجربة مشاهدة مريحة وغامرة” وأضاف: “بالإضافة إلى أفضل جودة للصورة، الإنتاجية، ميزات تقنية لتعزيز الترفيه، والتصميم التطور، فشاشتنا تعد أحدث جهاز مقوس يوفر ما تعد به علامتنا التجارية لدفع حدود ما يمكن أن تقدمه الحلول والتقنيات المبتكرة في مجال شاشات العرض.”
تجربة مشاهدة غامرة ومريحة
تصميم 3000R المبتكر لشاشة SE790C يوفر تجربة مشاهدة مختلفة بشكل ملحوظ عن الشاشات المسطحة التقليدية والمقوسة المنافسة. فعلى عكس الشاشات المسطحة تختلف مسافة المشاهدة من وسط الشاشة إلى الحواف، فحواف شاشة SE790C تتطابق بشكل وثيق للمنحنى الطبيعي لعيون المشاهد. ونتيجة لذلك، فإن SE790C تخلق تجربة مشاهدة خالية من التشويه مع أقل إجهاد للعين وتعزيز الراحة للمشاهد.
فقد تم التحقق من صحة تفوق الشاشة براحة العين من قبل TÜV Rheinland، وهي منظمة المصادقة الدولية الرائدة. وشملت عملية التصديق الصارمة لتقييم الشاشة من حيث عرض اللون، توحيد لون، زاوية العرض، مساحة الانحناء وتشغيل خالي من الوميض.
ويمكن التقوس من الحافة إلى الحافة أيضاً بمشاهد بانورامية، وخلق مجال أوسع وأشمل للعرض، وتجربة بصرية غامرة بشكل أكبر. فتصميم الشاشة المقوس يخلق تأثير مماثل لثلاثي الأبعاد، الأمر الذي يجعل الشاشة تبدو أكبر من الشاشة المسطحة من نفس الحجم. فالتأثير المشابه لثلاثي الأبعاد يزداد عندما يصبح العمق أكبر أو عندما تكون مسافة العرض أقرب.
جودة صور نابضة بالحياة
لضمان أن يتمتع المستخدم بمحتوى متعدد الوسائط مع أرقى جودة صورة والوضوح الذي يريدون، تتمتع شاشة SE790C من سامسونج بنسبة عرض لارتفاع 21: 9 ووضوح بتقنية ULTRA-WQHD 3,440 x 1,440 بكسل لتقديم جودة صورة مذهلة.
واستكمالاً لذلك، جهزت الشاشة بزاوية عرض واسعة، وأفضل نسبة تباين ثابتة في فئتها 3,000:1 و300 cd/m2 نتيجة سطوع نموذجية في الإضاءة الديناميكية والظل للحصول على صور نابضة بالحياة مع اللون الأسود غامق، والوان زاهية وأكثر حدة للتفاصيل. فزاوية العرض واسعة النطاق ب 178 درجة أفقيا وعموديا تحسن تجربة المشاهدة من أي مكان وتقلل من تشويه الصورة.
الخيار الأمثل للإنتاجية والترفيه
مجموعة من الميزات التي ترتقي بتعدد المهام، الألعاب ومشاهدة الأفلام إلى المستوى التالي. فشاشة SE790C مجهزة بوظائف (PbP) وصورة داخل صورة PiP 2.0 لتعزيز كفاءة العمل. فوظيفة PbP تسمح للمستخدمين ربط جهازين بسهولة، مثل الكمبيوتر، كمبيوتر محمول، أجهزة الألعاب (إكس بوكس، بلاي ستيشن) أو جهاز فك التشفير (STB)، وعرض المحتوى في وقت واحد على الشاشة دون المساومة بمساحة الشاشة. أما PiP 2.0 تتيح تعدد المهام دون الحاجة إلى تقليص نطاق المحتوى. حيث جهزت الشاشة أيضا بأربعة منافذ USB 3.0 فائقة بسرعة الشحن للتقليل من الحاجة إلى قاعدة شحن ولضمان الاتصال طوال الوقت لجميع الأجهزة الخاصة بك.
كما تقدم SE790C مجموعة متنوعة من قدرات تعزيز الترفيه، تضم نمط الألعاب الفريد من نوعه، جودة عالية لصوت الستيريو ووقت استجابة سريع. فباستخدام نمط الألعاب، ترصد الشاشة المقوسة بذكاء التغيرات في المشاهد عن طريق تصحيح الصور الباهتة، وتعزيز الألوان وتغيير التباين لتحسين الرؤية للعمل في اللعبة. وتضم الشاشة مكبرات ستيريو مزدوجة بقوة 7 واط لتوفر صوت عالي الجودة وتجربة غنية، في حين أن زمن الاستجابة الذي يبلغ أربعة مللي ثانية يضمن للاعبين أن يروا أسرع لحظات الاثارة على الشاشة بوضوح وسلاسة دون طمس الحركة أو وجود ظلال.
تصميم مميز ومريح
صنعت SE790C من مواد معدنية متطورة، حيث صممت مع ضمان عدم تشتيت انتباه المشاهدين عن الشاشة المنحنية. فقاعدة الشاشة المنحنية على شكل حرف T ذات الارتفاع القابل للتعديل والخلفية ذات حوامل VESA المخفية تدعم الشاشة، لتعزيز تصميم الشاشة المتطور لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والراحة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى