أخبار الشركات

ايكيا العالمية تشيد بالبنية الاستثمارية لمنطقة المفرق التنموية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- اشاد مدير المنتجات والتزويد لمجموعة آيكيا العالمية، جيسبر برودين بمستوى تجهيزات البنية التحتية في منطقة الملك حسين بن طلال التنموية، والمزايا التنافسية التي توفرها شركة المفرق التنموية للاستثمارات المقامة بها.
وقال بيان للشركة اليوم الثلاثاء ان برودين اطلع خلال زيارته لمنطقة المفرق التنموية على ابرز الاستثمارات العاملة بالمنطقة، مبديا اهتمامه بمستوى الانجاز الحديث الذي تعكسه سمعة الاردن في مجال الاستثمار.
واضاف البيان ان مدير عام الشركة المهندس نايف البخيت عرض لبرودين ملخصا لواقع الاستثمار بالمنطقة، مشيرا الى ان انشاء المنطقة جاء بمبادرة ملكية، لتوزيع مكاسب التنمية على المحافظات ونظرا لتميز المفرق بموقع استراتيجي مهم على شبكة من الطرقات السريعة والحديثة التي تربط الأردن وسوريا والعراق والسعودية، اضافة الى الحوافز والمزايا المقدمة للمستثمرين لإقامة مشروعاتهم الاقتصادية والاستثمارية.
واكد برودين لـ (بترا) أن الشركة تتطلع، في إطار مساهمتها بتخفيف الأعباء الناتجة عن التحديات التي يواجهها الإقليم، إلى إيجاد فرص عمل في الأردن عبر إقامة مشروعات استثمارية، مبينا أن المجموعة ستعمل ضمن شراكاتها على تمكين الرياديين والراغبين في المملكة بتأسيس أعمالهم بالتعاون معها، وضمان استدامة هذه الأعمال، من خلال مشروعات صغيرة قابلة للتوسع.
ولفت إلى أن الشركة ستعمل، من خلال مشروعها الأول، بالشراكة مع مؤسسات أردنية في عدة مناطق، على إنتاج تصاميم جديدة من منتجات آيكيا، لتوزع على أكبر قدر ممكن من معارض الشركة.
وآيكيا التي تعد من كبريات الشركات المنتجة للأثاث على مستوى العالم، افتتحت فرعها في الأردن في شهر آذار من العام 2014، ضمن توجهها لتعزيز وجودها التجاري والاستثماري في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى