مسؤولية اجتماعية

مجموعة “دواكم” و”التثقيف صيدلاني” تنظمان حملة توعية صحية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- برعاية من مجموعة “دواكم”، قام فريق مبادرة “تثقيف صيدلاني” التطوعي بتنفيذ عدد من الأيام التطوعية التوعوية والصحية في عدد من مدارس المملكة.
وتضمنت فعاليات الأيام تقديم عدد من المحاضرات بمواضع حول “المسكنات، المشروبات الغازية، الوجبات السريعة، حب الشباب، تساقط الشعر”، بالإضافة إلى ورشات عمل متنوعة اشتملت على تقديم فحوصات للطلبة “السكري، الضغط، الحرارة، مؤشر كتلة الجسم”، بالإضافة لتقديم المعلومات الطبية والصحية للطلبة.
قدم المحاضرات وورشات العمل طلاب من كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء ضمن مبادرة “تثقيف صيدلاني” والتي تهدف إلى التثقيف الصيدلاني في المجتمع حول الأمراض الأكثر انتشاراً وكيفية التعامل معها للوقاية منها بالشكل المناسب والصحيح.
مجموعة “دواكم” قدمت كل الدعم للمبادرة من خلال توفير أجهزة الفحص المختلفة والتي تستخدم في تقديم الفحوصات والاستشارات للطلبة، بالإضافة لتقديم الهدايا المنوعة والمختلفة للطلبة خلال الفعاليات المقدمة.
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة “دواكم”، من خلال انتشارها في المحافظات، تسعى لتطبيق شعارها “دواكم… الأقرب إليكم” لتكون قريبة من جميع فئات المجتمع وتدعم مثل هذه المبادرات الشبابية لتكون حقا أكبر سلسلة صيدليات في الأردن عن جدارة واستحقاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى