شبكات اجتماعية

شاهد فيديوهات فيسبوك على التلفزيون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- يستطيع عشاق تصوير الفيديوهات والتقاط المشاهد الخاصة بهم على موقع فيسبوك مشاهدة مقاطعهم على التلفزيون، وتشغيل ما يطرحه الموقع أيضا من فيديوهات عن طريق بثها على الشاشة الكبيرة بدلا من شاشة الكمبيوتر أو الهاتف الصغيرة.
ويمكن للمستخدم رؤية الفيديوهات المنشورة على فيسبوك باستخدام جهاز يدعم أنظمة البث مثل أجهزة تلفزيون اندرويد أو استخدام قطعة كروم كاست، ويتيح تلفزيون آبل أيضا بث الفيديوهات على الشاشة الكبيرة.
وعند تشغيل الفيديو من موقع فيسبوك سواء كان من الهاتف أو الأجهزة اللوحية الأخرى ستظهر أيقونة التلفزيون في الزاوية اليمنى من الشاشة، وعن طريق الضغط عليها، سيختار المستخدم الجهاز الذي يريد التشغيل من خلاله ويبدأ ببث الفيديو لرؤيته بشكل أوضح وأكبر.
ويستطيع المستخدم الجمع بين أكثر من نشاط فأثناء المشاهدة يمكنه التنقل في آخر الأخبار بواسطة الجهاز الذي بدأ منه البث بينما يستطيع المتابعة على التلفاز، وأثناء متابعة المنشورات يمكن للمستخدم مشاهدة فيديو آخر يتم تشغيله ليعرض فوراً على الشاشة الكبيرة.
ويشمل بث فيديوهات فيسبوك كل المقاطع بما فيها المباشرة أو التي يتم حفظها، وسيشاهد المتابع التفاعل مع الفيديوهات سواء بالرموز التعبيرية الجديدة وحتى التعليقات معروضة أمامه على شاشة التلفزيون.
كما تتيح الميزة الجديدة بث المحتوى الطويل كالافلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة والمباريات، من فيسبوك إلى الشاشة الكبيرة ومشاهدتها مع الاهل والاصدقاء.
والميزة متاحة عبر تطبيق فيسبوك على “آي أو اس” وموقع الويب وستتوفر قريبا على تطبيق الأندرويد.
وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى