اقتصاد

أبوظبي للإعلام شريكاً إعلامياً لـ”غلوب سوكر” 2014

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت أبوظبي للإعلام عن تغطية متميزة لحفل جوائز كرة القدم العالمي “غلوب سوكر” 2014 والتي ستقام ضمن حفل دبي لكرة القدم التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع مجموعة “BC Bendoni”.
وسيقام الحفل السنوي، الذي يعتبر أحد أهمّ المناسبات الرياضية الدولية يوم 29 ديسمبر في مجمّع أتلانتيس النخلة، لتكريّم اللاعبين والمدرّبين والحكّام والشخصيات الكرويّة التي حقّقت أفضل الأداء والانجازات طيلة السنة. وستحظى أبوظبي للإعلام بمقابلات حصريّة مع أبرز نجوم كرة القدم في العالم وكذلك مع أهمّ المدرّبين والمُنظّمين وكبار الشخصيات الدولية المؤثرة في عالم الكرة اليوم.
هذا وسوف يكون لقناة أبوظبي الرياضية إستوديو تلفزيوني خاص يبدأ البث في تمام الساعة السابعة من موقع الحدث وستنقل من خلاله مباشرةً تفاصيل حفل جوائز غلوب سوكر العالمية بالإضافة الى الإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز وعدد من التقارير واللقاءات حصرية مع الفائزين والحاضرين.
يذكر أنّ قنوات أبوظبي الرياضية التي تتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء المنطقة، تحرص على نقل أهمّ الفعاليات والبطولات الرياضية المحلية والاقليمية والدولية كي يبقى جمهورها على إطلاع ومتابعة دائمين لأكثر المنافسات الرياضية حماساً وتشويقاً.
من جانبها، ستؤمّن إذاعة ستار إف إم من خلال برنامجها “إكسترا سبورت” الذي يقدّمه هيثم عبيد، تغطية إذاعيّة مباشرة للحفل. أما صحيفتا “الاتحاد” و”ذا ناشونال”، ستقدمان تغطية حصرية بمقالات مفصّلة ومقابلات حصرية غنيّة بالأخبار والمعلومات. كما ستعرض “ذا ناشونال” لقطات فيديو لأهمّ لحظات الحدث على موقعها الإلكتروني.
إضافة إلى ذلك، ستمنح أبوظبي للإعلام جمهورها من القرّاء والمشاهدين والمستمعين فرصاً فريدة للقاء نجوم الكرة العالميين والتحدّث معهم وحضور حفل توزيع الجوائز عليهم، وذلك من خلال مسابقة مشتركة تنظمّها “الاتحاد” و”ذا ناشونال” و”ستار إف أم” و”أبوظبي الرياضيّة” ويمكن لجمهور أبوظبي للإعلام المشاركة فيها من خلال إرسال كلمة “رياضة” في رسالة نصّية قصيرة إلى الرقم 3664.
وقد صرّح محمد ابراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، قائلاً: “الارتباط كشريك إعلامي مع حدث دولي بمستوى غلوب سوكر يأتي في سياق التزام أبوظبي للإعلام بنقل أهمّ الفعّاليات والبطولات الرياضية الإقليمية والعالمية للجمهور. ان تغطيتنا لمؤتمر دبي الدولي للرياضة وتغطيتنا الحصرية لحفل جوائز “غلوب سوكر” سيكون مسك ختام سنة مليئة بالانجازات والتغطيات المتميّزة عبر مختلف منصّاتنا الإعلامية، ونتطلّع إلى متابعة وتعزيز هذه المسيرة الملفتة في العام الجديد.”
تجدر الإشارة إلى أنّ جوائز غلوب سوكر السنوية تستقطب أفضل لاعبي ومدرّبي كرة القدم العالميين وأنجح الأندية والشخصيات المعنيّة بالرياضة الأكثر شعبيّة على الإطلاق.
وفي نسخة العام 2013، حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب. وحصل الإسباني پيپ غوارديولا، مدرّب فريق بايرن ميونيخ الألماني، على جائزة أفضل مدرب حقّق النجاحات وحصد الاهتمام الإعلامي خلال مسيرته الرياضية، بينما فاز الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي يوڤنتوس الإيطالي، بجائزة أفضل مدرّب للسنة.
هذا واختير نادي بايرن ميونخ الألماني فريق السنة، في حين نال نجمه الفرنسي فرانك ريبيري جائزة غلوب سوكر الكبرى. واستحقّ الإسباني تشابي هيرنانديز، نجم نادي برشلونة، جائزة صانع اللعب الذي قدّم أفضل أداء في مسيرته الرياضية. وعلى الصعيد الإقليمي، فاز مهدي علي، المدرّب الوطني لمنتخب الإمارات الفائز بـ”خليجي 21″، بجائزة أفضل مدرّب في منطقة الخليج للعام 2013.
يذكر أنّ جوائز غلوب سوكر تستأثر باهتمام متزايد من قبل هواة الرياضة عموماً وكرة القدم بشكل خاص. ومع نقل فعّاليات الحفل عبر منصّات أبوظبي للإعلام المتنوّعة، يتوقّع لدورة هذا العام أن تشهد إقبالاً قياسياً من الجمهور في نهاية هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى