شبكات اجتماعية

تجربة تصوير بهاتف هواوي Nova Plus في وادي رم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- نظمت شركة هواوي رحلة ترفيهية شيقة إلى وادي رم، في مخيم رحايب، لمجموعة من نشطاء التواصل الاجتماعي، وذلك لعيش تجربة تصوير أحلى اللقطات وأكثرها تشويقا في الصحراء بواسطة هاتف هواوي Nova plus الجديد.
واكتشف نشطاء التواصل الاجتماعي قدرة هاتف هواوي Nova Plus على التقاط صور فوتوغرافية غاية في الجمال والوضوح والدقة، كما تعرفوا على اهم مواصفاته وخصائصه التقنية، وتصميمه الأنيق.
ويمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.5 بوصة، ولدى الهاتف كاميرا خلفية تبلغ دقتها 16 ميجا بكسل، مع مثبت بصري OIS، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تتيح فرصة أخذ صور سيلفي بإضاءة خفيفة.
ولدى Nova Plus تقنية التركيز الاوتوماتيكي للتركيز على أدق التفاصيل وأكثرها حدة خلال التصوير، بالإضافة الى خاصية وضع الماكياج وفلترة الصور. كما يتمتع Nova Plus ببطارية ذات عمر طويل 3.340 ميل أمبير/ساعة. ويأتي الهاتف بلون ذهبي وفضي ورمادي.
من جانبه، قال مدير تسويق قسم الهواتف الذكية في شركة هواوي، ايليا الحاج الياس، “يسعدنا إقامة مثل هذه النشاطات التي تعتبر فرصة لنا لنتواصل مع نشطاء التواصل الاجتماعي الذين يعتبرون شركائنا في تعزيز علامة هواوي التجارية، ولتقوية علاقتنا معهم وتعميق الروابط الثنائية. كما تتيح هذه النشاطات النوعية الفرصة لهم لاكتشاف أهم التقنيات التي تتمتع بها هواتف هواوي الذكية، ولا سيما خاصية التصوير، حيث يمتلك هاتف Nova Plus القدرة على التقاط صور رائعة الجمال والوضوح”.
واستمتع نشطاء التواصل الاجتماعي بأجواء مشوقة ومثيرة خلال الرحلة المليئة بالمغامرات والنشاطات الشيقة، حيث قاموا برحلة في وسط الصحراء بواسطة سيارات الجيب لمدة ساعتين، كما مشوا تحت ضوء القمر والنجوم ليلا والتقطوا صورا فائقة الجمال لتلك المناظر الخلابة. وفي نهاية الرحلة تم إجراء مسابقة لأجمل صورة، وفاز السيد عماد عدوان بهاتف هواوي Nova Plus.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى