أخبار الشركات

“إنكيوب “تطلق مؤتمر سلسلة التزويد ومستقبلها التقني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة إنكيوب مؤتمر سلسلة التزويد ومستقبلها التقني بهدف تهيئة المناخ المناسب لرفع سوية إدارة سلسلة التزويد في المنطقة والتعريف بالتقنيات الحديثة المستخدمة لهذه الغاية. ارتكازا على الاحتياجات في المنطقة وأفضل الممارسات في مجال العمل.

وإمتدت فعاليات المؤتمر على مدار ثلاثة ايام بحضور وزيرة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات مجد شويكة ، وحوالي 150 من الحضور من ممثلي أكثر من 75 شركة من القطاع الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واوروبا وكندا والولايات المتحدة.

وتحدث في المؤتمر كل من أحمد الهناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين-الأردن والدكتور أمجد العريان مؤسس فارمسي ون وشادن نشيوات مديرة سلسلة التزويد لشركة ارامكس و المهندس نبيل كمال المدير العام لشركة بيرتك.

وغطت العروض مجموعة من التطورات وقصص النجاح وأفضل الممارسات التي طالت قطاع سلسلة التزويد في المنطقة والمستقبل الذي ينتظر القطاع. وشمل المؤتمر مجموعة من المداخلات والكلمات من شركاء شركة إنكيوب من حول العالم أيضا.

ومن خلال المؤتمر قام المهندس خلدون الكيلاني الرئيس التنفيذي لشركة إنكيوب، بالتعريف عن مبادرة الشركة باحتضان ابحاث طلبة الماجستير المتعلقة بدراسة سلسلة التزويد في الشرق الأوسط داعياً الحضور لدعم جهود البحث العلمي لرفع سوية القطاع وايجاد حلول للقطاع تبعا لدراسة وليس تبعا لاستيراد الحلول المبنية على الواقع البعيد عن المنطقة.

ومن الجدير بالذكر فان شركة إنكيوب قد تم انشائها عام 2004، لتكون إحدى المزودين الرئيسين للأجهزة و المعدات والبرمجيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنتج حلول أعمال للعديد من القطاعات والاحتياجات. لتمتد عمليات إنكيوب اليوم لأكثر من 24 دولة حول العالم من خلال مكاتبها الرئيسية وشبكة من الموزعين المعتمدين لتمثيلها. وتستخدم الحلول التقنيّة التي تقدّمها إنكيوب في أكثر من 150 شركة ومؤسّسة، وتخدم الأجهزة المزوّدة من خلال إنكيوب ما يزيد عن «500» شركة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى