تطبيقات ذكية

ايزي تكسي ينجز 50 مليون مشوار وأكثر من 500 مليون دولار قيمة الطلبات المقدرة فعليا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أنجز (ايزي تكسي)، احد أكبر التطبيقات المتخصصة في خدمة حجز سيارات الأجرة على مستوى العالم، 50 مشوار منذ اطلاقه في عشرات الدول حول العالم. وحقق (ايزي تكسي) منذ إنطلاقته الأولى في البرازيل عام 2011، حضورا عالميا قويا، واصبح رائدا في هذا المجال الخدماتي في أسواق أمريكا اللاتينية. وفضلا عن ذلك، حافظت الشركة على مكانتها وموقعها الرائد في أقاليم أخرى في افريقيا واسيا والشرق الاوسط.
وبإنجازها 6 مليون مشوار فقط في شهر تشرين الثاني الماضي لوحده، تواصل الشركة نموها السريع على هذا المنوال. وعلى هذا المعدل الحالي، تقدر قيمة الطلبات المقدرة فعليا حوالي 500 مليون دولار أمريكي سنويا. وتهدف الشركة الى تقديم خدمة حجز سيارات الاجرة بطريقة مناسبة وآمنة لزبائنها الذين يتراوح عددهم 17 مليون شخص على مستوى العالم.
وبمجرد طلب خدمة (ايزي تكسي)، يصل سائق التكسي خلال 4 دقائق، في حين يأخذ سائق التكسي العادي 25 دقيقة ليصل المكان المطلوب. ويتم تدريب السائقين قبل انخراطهم في شبكة (ايزي تكسي)، ويتم فقط قبول من تنطبق عليهم شروط ومقاييس الشركة.
ولقد ارتفع عدد سائقي (ايزي تكسي) بشكل ملحوظ، حيث يحصل السائقون الذين وصل عددهم حاليا 400 الف سائق حول العالم، على زيادة في الدخل 50% أكثر و4 ساعات عمل اقل يوميا. ويمنح هذا التطور في خدمة حجز سيارات التاكسي امتيازات تؤمن حياة أفضل للسائقين في هذه المهنة، وبالتالي خدمات أفضل للراكبين. ويعتبر توفير الأمن والسلامة العامة وطرق دفع آمنة وتتبع مسار الجولة ميزات اضافية ينعم بها الراكب مع (ايزي تكسي).
وصرح الرئيس التنفيذي في (ايزي تكسي)، السيد دنيس وانغ، “تركز الحلول التي نقدمها على توفير خدمات آمنة وسريعة للأفراد، وركاب الشركات، وفي الوقت نفسه تقديم أدوات جديدة للسائقين تسمح لهم بكسب أموال أكثر. وتُنبئ هذه الارقام بأننا في الاتجاه الصحيح.” وأضاف وانغ، “نحن نعمل بجد لتحسين خدمة التنقلات بطريقة حضارية ومرضية لكافة الاطراف.”
وتطمح استراتيجية (ايزي تكسي) للعام 2015 بتحقيق نمو اكبر في الشركات التابعة لها، والتي تتجاوز 1.000 شركة. وسيتم طرح خيارات لخدمات جديدة في الاسواق المستهدفة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتنامية للزبائن باستمرار.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى