اقتصاد

كريم” : نحاول الحصول على ترخيص للعمل في الاردن”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أوضحت شركة (كريم ) للنقل انها تحاول الحصول على ترخيص دائم للعمل في الاردن.
وفي بيان لها تلقت هاشتاق عربي نسخة منه اوضحت الشركة انه و من منطلق تحسين البنية التحتية للنقل العام في الأردن وخلق الآلاف من فرص العمل للأردنيين، نعمل حاليا في شركة كريم على التواصل مع الجهات الرسمية في القطاع لمحاولة ترخيص كريم في الأردن وتوفير خدمة نقل متميزة للمجتمع الأردني. واوضحت الشركة أنه بتاريخ 20 أيلول 2016، وبناءً على طلب من هيئة النقل العام، قمنا بتقديم طلب لترخيص مؤقت لحين إيجاد قوانين لضبط القطاع، بالإضافة لتقديم كافة الوثائق اللازمة التي تُشيد بفوائد خدمة كريم على المجتمع المحلي و بالتالي الحصول على رخصة للعمل رسمياً داخل المملكة.
واكدت الشركة انه لم يتم الرد على الطلب بشكل رسمي. عدا أنه تم مؤخرا تنفيذ حملة ضد كريم لإيقاف وحجز سائقي المركبات “الكباتن” من قبل السلطات الرسمية في عمان، لما في ذلك من أهمية بالغة لنا حيث أن كباتن كريم هم العماد الأساسي للشركة ونبضها. هذا وقد عملنا على إخلاء سبيل جميع المحتجزين ليعودوا إلى بيوتهم وعائلاتهم على أمل أن يزاولوا عملهم في أقرب حين.
واشارت الشركة في البيان انها طلبت من جميع السائقين أن يبقوا على رأس عملهم حتى تتوضح كافة المعطيات أو أن يأتينا رد رسمي على طلب الترخيص.
وقال البيان ان الشركة لا نريد أن تتسب في أي إزعاج لعملائها وأن لا تثير عواقب هذا الموضوع القلق للسائقين الذين يعتمدون علينا كمصدر رئيسي لدخلهم.
واكد البيان إن خطط كريم المستقبلية في الأردن هو توفير فرصة عمل لأكثر من عشرة آلاف أردني في العامين المقبلين، كما فعلنا في باقي الدول التي تم ترخيصها مسبقاً كالإمارات وقطر والسعودية و مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى