أخبار الشركات

أمنية تبرم إتفاقية مع مجموعة “دواكم” الصيدلانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أبرمت شركة أمنية للاتصالات الشهر الحالي مع مجموعة “دواكم” الصيدلانية إتفاقية تقوم بموجبها بتقديم خدمات حلول الأعمال التي تتضمن خدمات الاتصالات الخلوية بالإضافة إلى تراسل البيانات MPLS IPVPN وخدمات الإنترنت.
وبموجب هذه الإتفاقية ستوفر شركة أمنية لمجموعة “دواكم” خدمات الاتصالات الخلوية وخدمات حلول الأعمال التي تقوم بموجبها بخدمة الربط الآمن مع جميع صيدليات دواكم المتواجدة في كافة أنحاء المملكة بفروعها ال70 فرعا من خلال خدمات MPLS IPVPN وتوفير خدمة الإنترنت عالي السرعة، حيث سيعمل على الإرتقاء بمستوى خدمات عالية الجودة لزبائن صيدليات دواكم.
وتقدم شركة أمنية حلول الأعمال لكافة القطاعات الإقتصادية في جميع مناطق المملكة، وهي خدمات تراسل البيانات والاتصالات الخلوية والأرضية، إضافة إلى ذلك فإنها قامت بتعزيز خدماتها من خلال بوابة الإنترنت IP Gateway المخصصة لها، وهي جزء لا يتجزأ من ترسانة كاملة من الخدمات الأمنية رفيعة المستوى التي تمنح مشتركيها أقصى قدر من الحماية والسرية من خلال مركز أمن العمليات SOC في الشركة والذي يعتبر واحد من أكثر البنى التحتية الموثوقة في خدمات حلول الأعمال.
هذا وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات السيد إيهاب حناوي على أهمية هذه الإتفاقية في تقديم خدمات حلول الأعمال لمؤسسة بحجم وبأهمية مجموعة دواكم الصيدلانية التي ستجد فعالية وسرعة وموثوقية في ربط فروعها بمركزها الرئيسي عبر خدمات حلول الأعمال من شبكة أمنية.
كما وأضاف أن هذه الإتفاقية تأتي في إطار مواصلة شركة أمنية وحرصها منذ انطلاقتها في السوق المحلية على الإرتقاء بحلول الأعمال من خلال تزويد العملاء بمجموعة واسعة ورائدة من الخدمات حلول الأعمال والتي قامت الشركة بتعزيزها في الأردن.

ويشار إلى أن مجموعة دواكم ليست فقط مجموعة صيدليات بل تملك أكاديمية تدريب و مستودع أدوية بالإضافة إلى شركة دواكم للمستلزمات الطبية تأسست عام 2009على يد د. بشار الشلتوني والذي كان حريصا على الاستثمار وتطوير القطاع الصيدلاني في الأردن، بدءاً من عدد قليل من الكوادر والذي لم يتجاوز خمسة موظفين وسرعان ما أصبح لديهم أكثر من 325 موظف وتمتلك 70 فرعا في 5 محافظات في العام 2014.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى